احتفل أمس المصرف المتحد بإطلاق النسخة الثانية من إفطار العيلة الكبيرة - أكبر مائدة إفطار تفاعلية وافتراضية نظم

المصرف المتحد,القاهرة,الإسكندرية,البنية التحتية,العملاء,المالية,أشرف القاضي,الخدمات الرقمية,نيفين كشميري,المنيا,الشركات المتوسطة والصغيرة,الخدمات المصرفية,العيلة الكبيرة,مائدة إفطار,البنية التحتية التكنولوجية,تنمية

الجمعة 19 أبريل 2024 - 10:57

لـ1740 موظف في 18 محافظة

المصرف المتحد يطلق النسخة الثانية من العيلة الكبيرة وينظم أكبر مائدة إفطار تفاعلية وافتراضية

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

احتفل أمس المصرف المتحد بإطلاق النسخة الثانية من إفطار العيلة الكبيرة - أكبر مائدة إفطار تفاعلية وافتراضية نظمها المصرف المتحد لـ1740 موظف من فريق عمله بـ 18 محافظة على مستوي الجمهورية.



حيث شارك فريق عمل المصرف المتحد من الـ68 فرع والـ3 مراكز رئيسية في الـ18 محافظة في حفل افطار جماعي.

وذلك عن طريق بث مباشر بين الـ18 محافظة باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس وربطهم بالقاهرة في ان واحد وعلي مدار 5 ساعات متواصلة. حيث تم تقسيم الـ18 محافظة إلى 6 مواقع رئيسية هم : القاهرة والجيزة – الإسكندرية ومرسي مطروح – الدلتا ووجع بحري والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج واسيوط, ليتم نقل بصورة سلسة عملية التفاعل بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الالتفاف الي المسافات.

أشرف القاضي يوجه التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد    

في بداية كلمته, وجة أشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد، التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد معربا عن فخره بهذا الفريق المتفاني والمخلص في العمل وايمانة باهمية التطوير المستمر والتحسين من اجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق. وأوضح القاضي أن المصرف المتحد استطاع النمو بحجم اعماله المصرفية علي كافة المستوي مثل : التمويلات بمختلف انواعها سواء للافراد والشركات من تمويلات مشتركة للمشروعات القومية الكبري او تمويلات للشركات الكبري او الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر او افراد. فضلا عن اطلاق العديد من الخدمات البنكية والحلول الرقمية التي تناسب احتياجات العملاء الحالية وتطلعاتهم في المستقبل.

القاضي: المصرف المتحد يعمل وفق منظومة عمل ترتكز على رفع قدرة المؤسسة على المنافسة بالسوق

وأعرب أشرف القاضي، أن المصرف المتحد يعمل وفق منظومة عمل ترتكز علي تحقيق مبادئ الرفاهية لفريق العمل من خلال رفع القدرات الابتكارية والابداعية كأحد العناصر الأساسية لعملية التطوير المؤسسي. الامر الذي انعكس علي تحسين المنتجات والتطوير للخدمات المقدمة للعملاء بشكل عام. كذلك رفع قدرة المؤسسة علي المنافسة بالسوق. وايضا سرعة التكيف مع الاحداث المحلية والعالمية الاقتصادية. فضلا عن تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كاحد اهم مفاتيح النجاح. تحت شعار " فريق عمل واحد .. مستقبل واعد" الامر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة. ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير. وأشاد إلى ما تم تحقيقة علي مدار السنوات الماضية من انجازات كبيرة تحسب لهذا الفريق الناجح في كافة التخصصات المصرفية والتقنية. لافتا إلى أهمية حشد الجهود والاستعداد في الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والانجازات والفقزات خاصة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

أشرف القاضي: التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهل 

وأعرب أشرف القاضي، ان التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهل وابسط في زمن اقل بكثر رغم بعد المسافات. واكد علي ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل الامر الذي يكسب مهارات عديدة ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة علي تحقيق الاهداف وتعظيم الارباح. وأعرب فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس الادارة - ان المصرف المتحد استثمر في البنية التحتية التكنولوجية ليقدم للعملاء حزمة من المنتجات الرقمية عالية الجودة تعمل بكفاءه فائقة لتستوعب احتياجات العملاء الحالية من الخدمات الرقمية. كذلك تتم عملية تحديث وتطوير مستمرة لتتوافق هذه الخدمات والحلول البنكية الرقمية مع أحدث معايير الجودة المصرفية العالمية، مؤكدا على الدور المتميز الذي يقوم به المصرف المتحد وفريق عمله في توعية العملاء باهمية الحلول المالية الرقمية.

نيفين كشميري: المصرف المتحد يعمل بأجندة وطنية هدفها الأول تعظيم العائد التنموي لتحقيق التنمية الشاملة

أوضحت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب – أن المصرف المتحد يعمل بأجندة وطنية هدفها الأول تعظيم العائد التنموي لتحقيق التنمية الشاملة. وأشارت إلى تميز المصرف المتحد، وفريق عمله في مد جسور التواصل المباشر والوثيق مع جموع العملاء المنتشرين بجميع انحاء الجمهورية. وذلك لمعرفة احتياجاتهم الحالية والمستقلبية من الحلول البنكية سواء الرقمية او البنكية. ومن هنا تكون هندسة المنتجات المصرفية المتميزة سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة لتلبي احتياجات العملاء وعليى مدار الساعة بمنتهي آمان وبجودة عالية. هذا وقد أوضح معتز القصبي – نائب العضو المنتدب - أن الانسان هو الثروة الاقتصادية الاولي لاي مجتمع واساس تقدمه الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لهذا تحرص ادارة المصرف المتحد علي تنمية العناصر البشرية لديها.