يصل القاهرة اليوم المدير الفني الإسباني العالمي خوان كارلوس باستور المدير الفني الجديد لمنتخب اليد الأول وهي

منتخب اليد,منتخب مصر لكرة اليد,كرة اليد,وزير الشباب والرياضة,الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة,السويد,باستور,أيمن صلاح,محمد الأمين

الإثنين 29 أبريل 2024 - 12:03

"باستور" يصل القاهرة اليوم لقيادة فراعنة اليد في الأسبوع الدولي

باستور
باستور

يصل القاهرة اليوم المدير الفني الإسباني العالمي خوان كارلوس باستور المدير الفني الجديد لمنتخب اليد الأول، وهي الزيارة الأولى لمصر عقب تعاقد اتحاد اليد معه برئاسة دكتور محمد الأمين لتولي مسئولية قيادة الفراعنة.



ويأمل اتحاد اليد تحقيق أهداف عالمية وضعها  نصب عينيه في المستقبل القريب بعد تحقيق المركز الرابع في أولمبياد طوكيو الأخيرة بعدما كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ميدالية تاريخية في الألعاب الجماعية، وبعد مونديال رائع في السويد وبولندا  انهاه منتخبنا في المركز السابع عالميا وهدفه المستقبلي المنافسة ودخول عالم الكبار واعتلاء منصات التتويج ولذلك تعاقد مع مدير فني صاحب خبرات عالمية وسبق له التتويج بكأس العالم مع المنتخب الإسباني بالإضافة إلى سيرة ذاتية متخمة بالبطولات. 

وكشف عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد اليد ان باستور يحضر لقيادة الفراعنة في الاسبوع الدولي الذي ينطلق غدا والالتقاء بالجهاز الفني واللاعبين ووضع خطة الانطلاق وخارطة الطريق للمستقبل.

مؤتمر صحفي لمدرب المنتخب في حضور الوزير الجمعه المقبل 

ومن المقرر ان يعقد المدرب الإسباني مؤتمرا صحفيا الجمعة المقبل بالتعليم المدني في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي للحديث حول مستقبل كرة اليد واهدافه المستقبلية مع الاتحاد. 

وعلى صعيد متصل أكد أيمن صلاح مدير المنتخبات، أن منتخب اليد الأول سيتواجد بالكامل بالمحترفين في استقبال المدير الفني الإسباني باستور الذي حرص علي تواجد الجميع في اول تجمع للفراعنة، وهناك برنامج كامل معد مسبقا في استقبال الخواجه الذي من المقرر ان يكون له دورا كبيرا في قيادة منتخبات اليد ووضع خارطة طريق وتطوير للمسابقات في ظل طفرة يقودها الاتحاد للتطوير.