تمكنت محفظة كاسبرسكي للحلول الأمنية في العام الماضي 2022 من الاستحواذ على مركز رائد في مقياس TOP3.وشاركت الشر

الاتصالات,كاسبرسكي,2022,منتجات,Kaspersky Safe Kids

الجمعة 19 أبريل 2024 - 22:05

كاسبرسكي تحقق 80% في الاختبارات القياسية TOP3 للتأكيد على تميزها التكنولوجي

كاسبرسكي
كاسبرسكي

تمكنت محفظة كاسبرسكي للحلول الأمنية في العام الماضي 2022 من الاستحواذ على مركز رائد في مقياس TOP3. 



وشاركت الشركة خلال العام ذاته في 86 اختباراً ومراجعة مستقلة، وحصلت منتجاتها على 69 جائزة لأول مرة، إلى جانب وصول 73 منتجاً لها إلى الأدوار النهائية في هذا المقياس.

مقياس TOP3 يُظهر مدى نجاح الشركة المزودة للحلول  

ويُظهر مقياس TOP3 مدى نجاح الشركة المزودة للحلول من خلال قياس أدائها عبر اختبارات المقارنة المستقلة خلال سنة كاملة. ويوفر الأداء المتسق عبر العديد من الاختبارات والمنتجات تقييماً أكثر وضوحاً لتقنيات الشركة من خلال نتائج اختبار واحد. ويتضمن مقياس TOP3 نتائج من مختبرات عديدة، ومن أبرزها AV-Comparatives و AV-TEST و SE Labs وغيرها.

وكان من بين الاختبارات التي تم الاعتماد عليها في مقياس TOP3 للعام 2022 عدد جدير بالملاحظة بشكل خاص. وعلى مستوى تقييمات حلول الشركات، فقد أقرّ اختبار الأمان المتقدم للمؤسسات الذي أجرته مختبرات SE Labs بفاعلية برنامج Kaspersky Endpoint Detection and Response Expert، وقدرته على تحقيق نتائج مثالية، واكتشاف جميع عناصر التهديدات، وعدم ارتكاب أخطاء في التطبيقات المشروعة.

وحصل برنامج Kaspersky Endpoint Security for Business على أعلى درجة بمستوى "AAA" في جميع الاختبارات المقارنة الأربعة لحماية نقاط النهاية المؤسسية ربع السنوية للعام 2022، مع تسجيله أعلى تقييم إجمالي للدِّقة بنسبة 100% في ثلاثة اختبارات.

 برنامج Kaspersky Small Office Security

وحصل برنامج Kaspersky Small Office Security أيضاً على أعلى درجة بمستوى "AAA" في جميع اختبارات المقارنة الأربعة لنقاط نهاية الأعمال الصغيرة للعام 2022، ومنحه أعلى تقييم إجمالي للدقة بنسبة 100% في ثلاثة اختبارات، كما حلّ في المرتبة الرابعة ضمن نتائج مقياس TOP3.

وأبرز اختبار Endpoint Prevention & Response الذي أجرته مختبرات AV-Comparatives، تميز برنامج Kaspersky Endpoint Detection and Response Expert، حيث تمكن من تحقيق معدل استجابة تراكمية نشطة بنسبة 100%، ليمنح بعدها تقدير "البرنامج الرائد الاستراتيجي". وفي الوقت نفسه، أكد البرنامج ذاته قدرته على توفير الحماية المطلقة من الهجمات التي تستهدف خدمة النظام الفرعي لسلطة الأمان المحلية (LSASS)، وفق ما أظهره اختبار “OS Credential Dumping LSASS Memory Test” للعام 2022.

واعتمدت مختبرات AV-TEST ثلاثة منتجات، وهي: Kaspersky Internet Security و Kaspersky Endpoint Security و Kaspersky Small Office Security، كما مُنحت جائزة AV-TEST السنوية "أفضل قابلية للاستخدام 2022"، لتسجيلها أدنى معدلات إيجابية خاطئة في الاختبارات على مدار عام كامل. وأكدت هذه المنتجات أيضاً أعلى مستوى حماية بنسبة 100% ضد هجمات برامج الفدية التي أجرتها مختبرات AV-TEST في نوفمبر وفبراير وأبريل وأغسطس.

برنامج Kaspersky Safe Kids نجح في اجتياز شهادة الرقابة الأبوية لمقارنات AV 

وعلى مستوى حلول المستهلك، نجح برنامج Kaspersky Safe Kids في اجتياز شهادة الرقابة الأبوية لمقارنات AV، بعد أن تمكن من حظر ما لا يقل عن 98% من مواقع البالغين، وعدم احتوائها على أي إيجابيات خاطئة على مواقع الأطفال، وعدم وجود أخطاء خطيرة لم يتم حلها للمرة الخامسة على التوالي. 

وحظي برنامج Kaspersky Safe Kids على الاعتراف من قبل مختبرات AV-TEST في شهادة الرقابة الأبوية، لتوفيره العديد من الميزات الكافية التي تضمن الحماية الشاملة والكاملة على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. 

وفي الاختبار الأخير الذي أجرته مختبرات AV-TEST تحت عنوان "حزم VPN قيد الاختبار: المزيد من الأمان والمسارات المجهولة"، حصل برنامج Kaspersky VPN على الاعتراف باعتباره "حل الشبكة الخاصة الافتراضية المعتمد"، وأظهر أداءً ممتازاً مع برامج تورنت (Torrent) التي خضعت للاختبار، وعمليات تنزيل تطبيقات الاتصالات المحلية والخارجية، وعمليات التحميل المحلية، والأداء المتعلق بزمن الانتقال المحلي والخارجي.

برنامج Kaspersky Internet Security يحصل على أعلى درجة بمستوى "AAA" في العام 2022 

وحصل برنامج Kaspersky Internet Security أيضاً على أعلى درجة بمستوى "AAA" في العام 2022، وكان ذلك في جميع الشهادات الفصلية الأربعة، كما سجل أعلى تقييم إجمالي للدقة بنسبة 100% في ثلاثة اختبارات مقارنة للحماية من البرامج الضارة في مختبرات SE.

وشاركت منتجات كاسبرسكي في 827 اختباراً ومراجعة مستقلة في الفترة بين العامين 2013 و2022، وحصدت 587 جائزة، واستحوذت في 685 مرة على المراكز الثلاثة الأولى.

وقال ألكسندر ليسكين، رئيس أبحاث التهديدات في كاسبرسكي: "تعد المشاركة المستمرة في الاختبارات المستقلة جزءاً جوهرياً من دورة حياة التطوير الفعال للتقنيات. ويتيح لنا التحليل المنتظم للنتائج اكتشاف مجالات حقيقية للتحسين، كما يؤكد بشكل مستقل مستوى الحماية من التهديدات الإلكترونية الحقيقية.

ومن خلال العمل الجاد على تطوير تقنياتنا الأمنية المتقدمة للمؤسسات، واصلنا تقديم Kaspersky EDR Expert في جميع التقييمات المتاحة لعام 2022، وحصلنا على اعتماد لأعلى مستوى من الكفاءة في تقييم مستقل.

ويسعدنا تحقيق مثل هذه النتائج العالية طوال العام، لاسيما وأنها توضح الجودة الحقيقية لتقنياتنا وحلولنا الأمنية".