يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كيلوباترا مساء اليوم الاثنين 29-5-2023 في مبارا

القاهرة,الأهلي,النادي الأهلي,استاد القاهرة,المصري,استاد القاهرة الدولي,أفريقيا,سيراميكا,الوداد المغربي,الوداد,الدوري المصري الممتاز,دوري أبطال أفريقيا,اليوم,حلمي طولان,الأهلي وسيراميكا,مارسيل كولر

الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:09

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم في الدوري

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كيلوباترا، مساء اليوم الاثنين 29-5-2023،  في مباراة مؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 27 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.



ويسعى الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، لتحقيق الفوز قبل أن خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتحقيق اللقب الأفريقي الغائب عنه الموسم أمام نفس المنافس الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد القاهرة الدولي.

وطالب كولر من اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والتسجيل مبكراً لعدم التعرض الإجهاد والضغط طوال المباراة، وعدم الانشغال بنهائي دوري أبطال أفريقيا مؤكداً أن مباراة اليوم لا تقل أهمية عن غيرها.

وفي المقابل يسعي نادي سيراميكا كيلوباترا بقيادة حلمي طولان المدير الفني لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن مثلث الهبوط وانهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في ترتيب متقدم بجدول المسابقة.

وطالب طولان اللاعبين بضرورة استغلال انصاف الفرص والتسجيل، وعدم إهدار الفرص، مؤكداً علي أن هذه المباريات تحسم عن طريق استغلال انصاف الفرص.

وحذر المدير الفني اللاعبين من ترك مساحات واسعة وعدم الضغط على المنافس، مؤكداً على خطورة مهاجمي النادي الأهلي وقدرتهم على المراوغة واستغلال الأخطاء.   حكام مباراة الأهلي وسيراميكا

وأسند الاتحاد  لكرة القدم برئاسة  فيتور بيريرا ، مباراة الأهلي  وسيراميكا للحكم محمد عادل  ، ويعاونه ، سمير جمال وخالد حسين وحكم رابع هشام الفلال، وعلى تقينه الفيديو (الفار) ، حسام عزب وهاني خيري.

ترتيب الأهلي وسيراميكا في الدوري

ويتربع النادي الأهلي علي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتازة برصيد 59 نقطة جمعها من  23 مباراة، حيث فاز 18 وتعادل في خمس مباريات دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف. بينما يحتل سيراميكا المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة جمعها من  28 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في 13 وخسر في 9 مباريات واحرز لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.