واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته المحلية في بطولة الدوري المصري محققا فوزه الثالث على ا

الأهلي,الدوري المصري,بيراميدز,كهربا,عمرو السولية,محمود متولي,سيراميكا,الوداد المغربي,محمد هاني,حسين الشحات,دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 13 مايو 2024 - 07:45

استعدادا للوداد في نهائي أفريقيا

الأهلي يواصل انتصاراته في الدوري ويهزم سيراميكا بهدف الشحات

حسين الشحات أمام سيراميكا
حسين الشحات أمام سيراميكا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتصاراته المحلية في بطولة الدوري المصري، محققا فوزه الثالث على التوالي بهزيمة سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 27.



وتعتبر مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة للأهلي، قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو المقبل. 

وأحرز هدف الأهلي والمباراة الوحيد نجمه المتألق حسين الشحات، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من محمود متولي، احتسبها حكم المباراة تسلل، لكن الفار عاد واحتسب الهدف صحيحا. 

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده لـ 62 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز الذي لعب 4 مباريات أكثر من الأهلي، بينما ظل سيراميكا كما هو في المركز الـ 12 برصيد 31 نقطة. 

وبدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - علي معلول - محمود متولي - محمد عبد المنعم.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - حسين الشحات - أليو ديانج - بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.