افتتح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرع النادي بالقاهرة الجديدة التجمع الخامس مساء الخميس وسط حضور لفيف من

المستقبل الاقتصادي,الأهلي,النادي الأهلي,وزير الرياضة,محمود الخطيب,التجمع الخامس,جمال علام,طاهر أبوزيد

الجمعة 19 أبريل 2024 - 15:47

الأهلي يفتتح فرعه الرابع في التجمع الخامس "صور"

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرع النادي الرابع بالقاهرة الجديدة “التجمع الخامس” مساء الخميس وسط حضور لفيف من الشخصيات البارزة ونجوم ورموز النادي السابقين.



وشهد الافتتاح حضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي قام مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بإزاحة الستار عن النصب التذكاري وقص شريط افتتاح المقر الجديد للقلعة الحمراء.

يُذكر أن فرع الأهلي في القاهرة الجديدة يقع على مساحة 50 فدانًا ويضم عدة منشآت عملاقة، من بينها 4 لكل لعبة رياضية جماعية، و8 ملاعب للتنس الأرضي، بالإضافة لمبنى اجتماعي ضخم.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق الانتهاء من 80% من إنشاءات المقر الجديد بالتجمع الخامس، على أن ينتهي بشكل كامل خلال الأشهر القليلة القادمة، كما قام 4 آلاف شخص بالاشتراك في عضوية المقر الجديد.

يُذكر أن الخطيب، كان قد قام بجولة تفقدية بفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس قبل حوالي أسبوعين، رفقة اللواء أركان حرب، وليد عارف، مدير إدارة الأشغال العسكرية، وذلك للاطمئنان على كافة التجهيزات الخاصة بافتتاح الفرع والمحدد له الأول من يونيو المقبل، وذلك في حضور سعد شلبي، المدير التنفيذي، وسامح كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وأحمد النحاس، مدير فرع التجمع.