قال جون بيير ترينيل رئيس مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية والعضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر إ

مصر,كريدي أجريكول,التنمية المستدامة,الصحة,أفريقيا,المسئولية المجتمعية,محافظة المنوفية

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 05:58

جون بيير يحدد أربع محاور رئيسية لاستراتيجية مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية المستدامة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال جون بيير ترينيل، رئيس مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية والعضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية المجتمعية ترتكز على 4 محاور رئيسية في أستراتيجيتها، وهي الصحة والتعليم وريادة الأعمال والبيئة.



وأضاف أن التعاون مع شركة شنيدار اليكتريك يهدف إلى إطلاق مشروعات للتنمية المستدامة بداية في قريتين في محافظة المنوفية من خلال استخدام مصادر الطاقة النظيفة.

 تمكين القرى من أجل تحقيق الرفاهية وتوفير جودة الحياة 

وأكد أن مؤسسة كريدي أجريكول تعتزم من خلال تلك الشراكه على تمكين القرى من أجل تحقيق الرفاهية وتوفير جودة الحياة من خلال تحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح أن كريدي أجريكول يعمل جنبا إلى جنب مع باقي المؤسسات على مجابهة التغيرات المناخية من خلال رفع كفاءة المؤسسات بما يتواءم مع المسئولية المجتمعية للشركات.

جاء ذلك خلال حفل توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية، وشركة شنايدر إليكتريك مصر، لإطلاق مشروع التنمية الزراعية، باستخدام مصادر الطاقة النظيفة.

وشهد الحفل حضور جون بيير ترينيل، رئيس مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية والعضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، وسباستيان ريز، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي.