افتتحت اليوم غادة البيلي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التنمية الصناعية ـ IDB فرع البنك الجديد بمدينة المن

مصر,بنك التنمية الصناعية,تأمين,الشمول المالي,بطاقات الدفع,العملاء,الصراف الآلي,المصري,التنمية المستدامة,ذوي القدرات الخاصة,الخدمات المصرفية,اليوم,منتجات,الأمن

السبت 20 أبريل 2024 - 04:51

استكمالا لخطته للانتشار الذكي بمحافظات الجمهورية

افتتاح فرع جديد لبنك التنمية الصناعية IDB بمدينة المنصورة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت اليوم غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التنمية الصناعية ـ IDB، فرع البنك الجديد بمدينة المنصورة، بحضور لفيف من قيادات البنك، وعدد من الزملاء من القطاعات المعنية.
ويأتي افتتاح فرع المنصورة كخطوة في إطار الإستراتيجية التى ينتهجها IDB؛ لكي يكون البنك الأقرب لعملائه مع تقديم خدمات متطورة، وصولاً إلى تحقيق رضاء العملاء، وبما يتماشى مع خطط التنمية المستدامة للمشاركة بفاعلية في دعم خطط الدولة، والبنك المركزي المصري.
 
جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح
 
وخلال الافتتاح، أوضحت غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ IDB، أن افتتاح فرع المنصورة يأتي ضمن خطته للانتشار بمنطقة الدلتا، واستكمالا لخطة البنك في الانتشار الذكي من خلال التواجد في عدد من المحافظات الحيوية.
 
جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

البيلي: جارٍ تحديث بعض فروع بنك التنمية الصناعية القديمة

و أضافت "البيلي" أنه جارٍ تحديث بعض فروع بنك التنمية الصناعية القديمة في إطار خطة البنك للتحديث، والتي من المقرر إعادة افتتاحها خلال الفترة القادمة.



وتحدثت "البيلي"، أن خطة التطوير لشبكة الفروع تأتي فى إطار منظومة متكاملة تتحقق من خلال تقديم خدمات مميزة، وابتكار منتجات جديدة تلبي احتياجات فئات العملاء المختلفة، وتواكب التغير السريع والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى تعزيز ورفع معدلات الشمول المالي.

 
جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

طرح مجموعة مميزة من بطاقات الدفع

كما لفتت "البيلي" إلى أن البنك قام مؤخراً بطرح مجموعة مميزة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد، التي تتميز بإتاحة برامج لتقسيط المعاملات، والتي يقوم بها العملاء.

بالإضافة إلى برامج منفردة لنقاط المكافآت لحاملي بطاقات الدفع بكافة أنواعها، والتي تتيح لحامليها التمتع بخدمة التنبيه بالرسائل النصية القصيرة لمتابعة عمليات الشراء والسحب، بالاضافة إلى خدمة الكود الأمن OTP والتي من شأنها تأمين المعاملات التى تتم عبر الإنترنت.

 
جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح
 

ومن ناحية أخرى، ذكرت "البيلي" أنه انطلاقا من اهتمام البنك بذوي الهمم، وتيسيرا على عملائه من فرسان التحدي، فقد قام البنك بمراعاة بعض المتطلبات الخاصة بهم بفرع المنصورة الجديد.

وأوضحت أنه تم اتخاذ IDB بعض الإجراءات خلال الفترة الأخيرة؛ لتسيير تقديم الخدمات المصرفية لهم، حيث قام بالآتي:

  • إتاحة العديد من أجهزة الصراف الآلي بلوحات مفاتيح، وفقا لطريقة برايل وتقنية صوتية خاصة.
  • تنظيم برنامج تدريبي لموظفي فروع البنك على لغة الإشارة، وتدريبهم على التعامل مع ذوي القدرات.
  • تنظيم ورش عمل مع عدد من ذوي القدرات الخاصة لمناقشة متطلباتهم المختلفة، بما يتناسب مع طبيعة كل فئة.
  • إتاحة المستندات المصرفية لعملائه بطريقة برايل (Braille Code)، لمساعدة متحدي الإعاقة البصرية على الفهم الكامل لمنتجات البنك والاطلاع على الشروط والاحكام؛ مما يعزز من قدرتهم على اختيار المنتج المصرفي المناسب لاحتياجاتهم عند التعامل المصرفي دون مساعدة.
  • تقديم منتجات وخدمات مصحوبة بالقراءة الصوتية ولغة الإشارة بفروع البنك.
  • تبسيط وتسهيل إجراءات ونماذج فتح الحساب مع إعفائهم من مصاريف فتح الحساب، والحد الأدنى.
جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح
 

وألفتت "البيلي" أن اهتمام IDB بذوي الهمم يأتي ضمن استراتيجيته ومسؤوليته المجتمعية التي تهدف إلى دمج متحدي الإعاقة مع تقديم أفضل خدمة، وبما يسهم في تحقيق رؤية مصر من التنمية المستدامة 2030.