كرم بنك القاهرة اللاعبة نور الشربيني بطلة مصر في الإسكواش والحاصلة على بطولة كأس العالم للمرة السابعة في تار

اتصالات,مصر,بنك القاهرة,القاهرة,طارق فايد,المصري,الرياضة,كأس العالم,نور الشربيني,الإسكواش,المسئولية المجتمعية

الخميس 2 مايو 2024 - 01:14

وحصولها على بطولة العالم للإسكواش للمرة السابعة في تاريخها والخامسة على التوالي

بنك القاهرة يكرِّم البطلة «نور الشربيني» لإنجازاتها الرياضية غير المسبوقة

طارق فايد ونور الشربيني
طارق فايد ونور الشربيني

كرّم بنك القاهرة، اللاعبة نور الشربيني بطلة مصر في الإسكواش والحاصلة على بطولة كأس العالم للمرة السابعة في تاريخها والخامسة على التوالي، والعودة من جديد المصنفة الأولى عالميا وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش.



ويأتي التكريم في إطار رعاية البنك لـ«نور الشربينى» للعام الثالث على التوالي ويحرص خلالها البنك على تقديم كافة سُبل الدعم والمساندة للاعبة لتحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية والإحتفاظ بصدارة التصنيفات العالمية.

طارق فايد: نور الشربيني بطلة مصر فى الإسكواش نموذجا يحتذى به في الإصرار والمثابرة

وخلال فعاليات التكريم، قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إن نور الشربيني بطلة مصر في الإسكواش نموذجا يحتذى به في الإصرار والمثابرة لتحقيق إنجازاً رياضياً بما يرفع اسم مصر بالمحافل الدولية، موضحاً أن الرعاية تأتى انطلاقاً من حرص بنك القاهرة على دعم المواهب المصرية فى جميع المجالات، لا سيما الرياضية، باعتبارها جزءا لا يتجزأ من المسئولية المجتمعية للبنك.

فايد يؤكد على أهمية دعم الرياضة المصرية

وأكد «فايد» أهمية دعم الرياضة المصرية، لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصرب، والتى تسهم في صناعة أجيال جديدة من الرياضيين، عبر توفير جميع الإمكانيات اللازمة للمواهب الرياضية، خاصةً فى رياضة الاسكواش، التى حقّقت فيها مصر إنجازات كبيرة على المستوى الدولي.

هايدي النحاس: بنك القاهرة يحرص على دعم ومساندة القطاع الرياضي

وفى سياق متصل، أوضحت هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة، أن بنك القاهرة يحرص على دعم ومساندة القطاع الرياضي من خلال جهود كثيرة أبرزها دعم أبطال مصر الرياضيين ومساندتهم فى مختلف الأحداث الرياضية حيث يرعى البنك خلال العام الجاري 9 من أبطال مصر الرياضيين فى مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن استمرار رعاية البنك للاتحاد المصري لكرة السلة للعام الرابع على التوالي والاتحاد المصري للبادل في عامه الأول.