اكتسح منتخب الشباب مواليد ٢٠٠٢ نظيره كوبا بمنيجة 45 / 28 في أولى مبارياته في بطولة العالم لكرة اليد المقامة ف

مصر,الأرض,منتخب الشباب

الثلاثاء 14 مايو 2024 - 14:39

يد مصر تهزم كوبا ٢٨/٤٥ في بطولة العالم للشباب

منتخب مصر لكرة اليد 2002
منتخب مصر لكرة اليد 2002

اكتسح منتخب الشباب مواليد ٢٠٠٢، نظيره كوبا بمنيجة 45 / 28 في أولى مبارياته في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في اليونان والمانيا.



وتحكم شباب الفراعنة  في المباراة منذ البداية وحققوا فوزا كبيرا ليعطوا جرس إنذار شديد اللهجة لباقي المنافسين.

ويلعب الفراعنة في المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات مصر وكوبا واليونان والسعودية، ويخطط منتخبنا لتصدر مجموعته وتحقيق الفوز في المواجهات الثلاث رغم وجود اليونان الدولة المنظمه صاحبة الأرض والجمهور معنا في المجموعة.

أكد محمد  الألفي المشرف على المنتخب، أن ترتيب مواجهات الفراعنة في المجموعة الثامنة من حيث القوي هي اليونان ثم كوبا والسعودية، وأن منتخبنا  جاهز  للمونديال متمنيا ان يحالفهم التوفيق في مهمتهم.

ويترأس البعثة في بطولة العالم ياسر الرملي عضو مجلس ادارة الاتحاد، وتضم صابر حسين المدير الفنى وعمرو خليفة المدرب العام و وليد عبد المقصود مدرب حراس المرمى و محمد امام محلل الاداء و دكتور ماجد مدحت اخصائى العلاج الطبيعي و الحفنى عبد المقصود مخطط الاحمال وأحمد محمود المعد البدنى.

واستقر الجهاز الفني على ١٧ لاعبا هم  : يوسف حاتم - يوسف وليد - يوسف ناجي - اسلام راضي - ادم البشري - هشام صلاح - مروان حاتم - عمر الفولي - عمر ناصر  - احمد سامح - مهاب سعيد - احمد حسام - محمد رفاعي - ياسين محمد عبد المنعم - محمد طارق - محمود عبد العزيز شلبى - عمر الشريف.