حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا كبيرا على مضيفه فريق حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة ا

النادي الأهلي,دوري القسم الثاني,بيراميدز,حرس الحدود,عمرو السولية,محمد الشناوي,الدوري المصري الممتاز,محمد شريف,دوري أبطال أفريقيا,تشكيل الأهلي,جدول ترتيب الدوري المصري,هبوط

الخميس 16 مايو 2024 - 10:24

الحرس يهبط رسميا

الأهلي يعبر الحدود بثلاثية ويستعيد صدارة ترتيب الدوري 

عبدالقادر وطاهر محمد طاهر
عبدالقادر وطاهر محمد طاهر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على مضيفه فريق حرس الحدود بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.



وأحرز ثلاثية الأهلي، كل من محمود الولي مدافع الحرس بالخطأ في مرماه بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة، وأحمد عبدالقادر في الدقيقة 56، وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 64. 

وكان حكم المباراة أمين عمر، قد ألغى هدفا في الشوط الأول لصالح محمد شريف بداعي التسلل. 

واستعاد النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 65 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز الثاني الذي خاض 5 مباريات أكثر من الأهلي. 

بينما أدت نتيجة مباراة اليوم، إلى هبوط رسمي لفريق حرس الحدود إلى دوري المحترفين المزمع إقامته الموسم المقبل لأول مرة بدل دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، بعدما توقف رصيده عند 20 نقطة بالمركز الأخير ويتبقى له 3 مباريات فقط. 

وقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، قبل بداية المباراة، بعمل ممر شرفي، للاعبي النادي الأهلي أبطال أفريقيا، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه. 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأفشة وأحمد عبد القادر وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر. 

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو ومحمد فخري وكريم الدبيس.