يستهل منتخب مصر الأوليمبي اليوم الأحد 25-6-2023 حلم الوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 أمام نظيره

القاهرة,منتخب مصر,المصري,أفريقيا,المنتخب الأولمبي,النيجر,كأس أمم أفريقيا,اليوم

الأحد 19 مايو 2024 - 22:43

المنتخب الأوليمبي يستهل حلم الوصول لباريس أمام النيجر اليوم

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يستهل منتخب مصر الأوليمبي، اليوم الأحد 25-6-2023، حلم الوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، أمام نظيره النيجر في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة المقامة بالمغرب.



ويطمح لاعبو المنتخب في الفوز على النيجر لتكون المباراة خطوة لثقة اللاعبين في توالي الانتصارات من مباراة لأخرى، خاصة بعد الحماس الذي يمتلك اللاعبين والجهاز الفني.

موعد مباراة المنتخب الأوليمبي أمام النيجر

وتقام مباراة المنتخب الأوليمبي المصري أمام نظيره منتخب النيجر، اليوم الأحد، باستاد مدينة طنجة الدولي، في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا، وتنطلق أحداث المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت المغرب، الثامنة بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة المنتخب الأوليمبي أمام النيجر

وتنطلق مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره منتخب النيجر، تنقلها شبكة قنوات “بي إن سبورت”، صاحبة الحق الحصري لبث مباريات البطولة.

ومن المقرر أن يرتدي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم التيشرت الأحمر والشورت الأسود والجورب الأسود، بينما يرتدي النيجر الزي الأبيض كاملًا.

يأتي ذلك في اللقاء الذي يجمع المنتخبين باستاد بن بطوطة بمدينة طنجة في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

طاقم حكام مباراة مصر والنيجر

وقد تم الإعلان عن طاقم الحكام الذى سيدير اللقاء، وهو مكون من: السنغالي ادالبيرت ضيوف حكم ساحة، ويساعده المدغشقري دمبانينا أندريا، والتوجولي وجونسون انتو كوفي، والجامبي لامين جاما حكمًا رابعًا، وبوثان سعيد من جزر القمر مراقبا للمباراة ومعهم الصومالي على محمد أحمد مراقبا للحكام والغاني ألكساندر ساكي المنسق العام للمجموعة.