احتفالا باقتراب عيد الأضحى المبارك يستعد متجر HUAWEI AppGallery المنصة الرسمية للتطبيقات الخاصة بأجهزة هواو

الإمارات,خدمات,السعودية,هواوي,أمان,الأجهزة الذكية,الشرق الأوسط,عيد الأضحى,منتجات,المتحدة,متجر AppGallery HUAWEI

السبت 27 أبريل 2024 - 22:45

متجر AppGallery HUAWEI يحتفل في عيد الأضحى بتقديم عرض استرداد نقدي

متجر AppGallery HUAWEI
متجر AppGallery HUAWEI

احتفالاً باقتراب عيد الأضحى المبارك، يستعد متجر HUAWEI AppGallery، المنصة الرسمية للتطبيقات الخاصة بأجهزة هواوي وأحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، أن يعلن عن تقديم عرض استرداد نقدي جديد في خطوة مميّزة للتعبير عن التقدير والامتنان لملايين المستخدمين من خلال هذا العرض المميّز.



وبهذه المناسبة، سيوفر متجر AppGallery HUAWEI بدءاً من 27 يونيو وحتى 1 يوليو للمستخدمين فرصة الحصول على استرداد نقدي مربح بنسبة 20%، على جميع عمليات تعبئة النقاط في متجر AppGallery HUAWEI.

 

 

 ويمكن للمستخدمين في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان وقطر والبحرين والكويت ومصر والعراق والأردن الاستفادة من هذا العرض الاستثنائي من خلال إجراء بسيط جداً يوضح سهولة الاستخدام لهذه المنصة المتطورة لتوزيع التطبيقات من هواوي، وببساطة يمكن للمستخدمين المطالبة على الفور باسترداد نقدي قدره 20% من نقاط هواوي بعد الدخول إلى متجر AppGallery وتعبئة رصيدهم من النقاط طوال فترة سريان هذا العرض.

كما يمكن للمستخدمين استبدال قيمة نقاط هواوي بعمليات الشراء المتاحة داخل التطبيقات والألعاب الشهيرة مثل تطبيق "بيجو لايف" Bigo Live و"لايكي" Likee ولعبة "ببجي" PUBG ولعبة "يلا لودو" Yalla Ludo ولعبة صعود الممالك Rise of Kingdoms وآلاف التطبيقات والألعاب الأخرى على متجر AppGallery.

وليام هو: عيد الأضحى مناسبة مميّزة تدعونا للمشاركة مع الجميع خيرات هذه المناسبة المميزة

قال وليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، "يعتبر عيد الأضحى مناسبة مميّزة تدعونا للمشاركة مع الجميع خيرات هذه المناسبة المميزة، ومجدداً، تحتفل خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) بعيد الأضحى عبر تقديم أفضل عروض الاسترداد النقدي، وهي مبادرة ستضفي الفرح لملايين مستخدمي متجر AppGallery HUAWEI في جميع أنحاء المنطقة. كما أن شركة هواوي تبذل قصارى جهدها لتحسين تجربة المستخدم وتطوير منتجات وخدمات فريدة ومصممة خصيصاً بما يتناسب مع كل فرد".

وقد استطاع متجر HUAWEI AppGallery خلال فترة زمنية قصيرة أن ينمو ليبلغ عدد مستخدميه أكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط، مما عزز مكانته كثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم.

كما أنه يوفر للمستخدمين، من خلال الدعم الذي يتلقاه من أكثر من 6 ملايين مطوّر مسجّل، تطبيقات دولية ومحلية عالية الجودة مما يحسن جميع جوانب حياتهم اليومية. كما يضمن المتجر من خلال مجموعة التطبيقات المصنفة في 18 فئة بالإضافة إلى المحتوى المتميز إمكانية استخدام تلك التطبيقات بسلاسة عبر الأجهزة الذكية في أي سيناريو وفي أي وقت ودون تعريض أمان المستخدمين للخطر.