أعلنت رابطة الأندية مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في مسابقة الدوري المصري حيث يتبقى للأحمر عدد من المباريات

القاهرة,الأهلي,الدوري المصري,الاتحاد السكندري,بيراميدز,المقاولون العرب,المصري,الأهلي والزمالك,الأهلي والمقاولون,برج العرب

الأحد 5 مايو 2024 - 09:03

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات "الأهلي" المتبقية في الدوري

الأهلي
الأهلي

أعلنت رابطة الأندية، مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في مسابقة الدوري المصري، حيث يتبقى للأحمر عدد من المباريات المؤجلة إضافة لباقي منافسات المسابقة، التي لُعبت حتى الجولة الثانية والثلاثون منها.



ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدور المصري، برصيد 68 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 لقاءات دون هزيمة، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

موعد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

الأهلي وفيوتشر

يلتقي الأهلي وفيوتشر، في الثامنة والنصف من مساء غد الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد السلام.

الأهلي والإسماعيلي

يلتقي الأهلي والإسماعيلي، في الثامنة والنصف من مساء يوم 5 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

الاتحاد السكندري والأهلي

يلتقي الاتحاد السكندري والأهلي، في السابعة من مساء يوم 8 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي والزمالك، في الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس 13 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

المقاولون العرب والأهلي

يلتقي الأهلي والمقاولون العرب، في السابعة من مساء يوم الأحد 16 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون.

الأهلي وحرس الحدود

يلتقي الأهلي وحرس الحدود، في الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

بيراميدز والأهلي

يلتقي الأهلي وبيراميدز، في الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد 23 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

المصري والأهلي

يلتقي المصري والأهلي، في الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء 26 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.