حقق فريق الإسماعيلي فوزا غاليا على حساب الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السوي

الأهلي,طلائع الجيش,بيراميدز,المقاولون العرب,الإسماعيلي,أسوان,الدوري الممتاز,البنك الأهلي,الرياضة,الداخلية,سيراميكا,غزل المحلة,كريم,صلاح محسن,ياو أنور

الأحد 5 مايو 2024 - 07:02

الطلائع والبنك يبحثان عن نقطة للنجاة

الإسماعيلي وسيراميكا يضمان البقاء في الدوري رسميا

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي، فوزًا غاليًا على حساب الداخلية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السويس الجديد، ضمن إطار الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز.



وسجل ياو أنور هدف النادي الاسماعيلي في الدقيقة 8.

وبهذه النتيجة رفع نادي الاسماعيلي رصيد  للنقطة ٣٧ في المركز الـ11، ويضمن البقاء في الدوري الممتاز رسميا، والداخلية 32 نقطة في المركز قبل الأخير.

صلاح محسن يقود سيراميكا للفوز على بيراميدز والبقاء بالدوري 

وفي مباراة تانية، حقق فريق سيراميكا الفوز على بيراميدز بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

سجل كريم حافظ، لاعب بيراميدز، هدف التقدم لفريقه فى شباك سيراميكا بالدقيقة 37، وبعد دقيقتين سجل أمادو، لاعب سيراميكا، هدف التعادل، ثم تم إلغاؤه بداعى وجود لمسة يد قبل تسجيل الهدف، وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سجل صلاح محسن هدف التعادل لسيراميكا، وفى الدقيقة 83 سجل صلاح محسن الهدف الثانى لسيراميكا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا للنقطة 37 فى المركز العاشر، ويضمن البقاء فى الدورى الممتاز، ويتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 67 فى المركز الثانى.

طلائع الجيش يهزم أسوان ويقترب من البقاء

وفي مباراة ثالثة، فاز طلائع الجيش على نظيره أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدوري الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد أحمد متعب في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لتخادع حارس المرمى وتسكن شباك أسوان.

وارتفع رصيد الطلائع إلى 36  نقطة، واقترب من البقاء بالدوري، بينما تجمد رصيد أسوان عند 33 نقطة ومازال في دائرة الخطر.

البنك الأهلي يتعادل مع غزل المحلة سلبيا

تعادل غزل المحلة مع نظيره البنك الأهلى بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري، باستاد غزل المحلة. 

بهذه النتيجة يأتي فريق غزل المحلة  في المركز 16، برصيد 33 نقطة، ويحتاج الفوز في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود، فيما يحتل البنك الأهلي المركز 11 برصيد 36 نقطة يحتاج نقطة للبقاء رسميا في الدوري.