يشهد استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس قمة كرة القدم العربية الأشهر والأكبر جماهيرا بين فريقي الأهلي و

الأهلي,الزمالك,الدوري المصري,بيراميدز,المقاولون العرب,استاد القاهرة,كرة القدم,حرس الحدود,المصري,استاد القاهرة الدولي,سيراميكا,اليوم,مباراة الأهلي والزمالك

الجمعة 17 مايو 2024 - 11:32

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس في القمة 126

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يشهد استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، قمة كرة القدم العربية الأشهر والأكبر جماهيرا، بين فريقي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.



وتوج الأهلي بلقب الدورى رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، متفوقا على الزمالك بـ 14 لقب  وثلاثة للإسماعيلي ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأوليمبي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 31 لمسابقة الدوري المصري.

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة في الدوري 8.30 مباراة الأهلي والزمالك - الليلة 07:00 مساء الأحد 16 يوليو ـ المقاولون العرب vs الأهلي 08:30 مساء الأربعاء 19 يوليو ـ الأهلي vs حرس الحدود 08:30 مساء الأحد 23 يوليو: بيراميدز vs الأهلي 08:30 مساء الأربعاء 26 يوليو ـ المصري vs الأهلي