يحتضن استاد القاهرة الدولي عند الثامنة والنصف مساء مباراة القمة رقم 126 بين الأهلي والزمالك في الجولة المؤجل

القاهرة,الأهلي,الزمالك,إفريقيا,بيراميدز,استاد القاهرة,كرة القدم,كهربا,المصري,الدوري الممتاز,السوبر المصري,الأهلي والزمالك,علي معلول,سيراميكا,محمد الشناوي,أفشة,مباراة القمة

السبت 4 مايو 2024 - 23:13

كهربا يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 126

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يحتضن استاد القاهرة الدولي، عند الثامنة والنصف مساء، مباراة القمة رقم 126 بين الأهلي والزمالك في الجولة المؤجلة رقم 31 من مسابقة الدوري الممتاز.



ودائما ما تتسم مباريات الغريمين التقليديين في كرة القدم المصرية، بالإثارة والندية سواء على الجانب الفني داخل الملعب، أو على صعيد المواجهات والصراعات بين المدربين خارج خطوط المستطيل الأخضر.

حسم الأهلي لقب الدوري للمرة 43 في تاريخه قبل 5 مباريات من نهاية مشواره بالدوري، واستعاد الدرع الغائبة في آخر موسمين لصالح الزمالك، عقب هزيمة بيراميدز من سيراميكا الجولة الماضية وفقدان فرصه في المنافسة لصالح الأهلي.

يدخل الأهلي المواجهة بمعنويات مرتفعة، خاصة أنه يقدم موسما تاريخيا، حقق خلاله 5 ألقاب وهي الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وكأس السوبر المصري مرتين.

ويبحث الأهلي عن الجمع بين ثنائية الدوري ودوري أبطال إفريقيا لأول مرة منذ موسمين كما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يحلم بتكرار تفوقه على الزمالك بعدما تغلب في لقاء الدور الأول للدوري بنتيجة 3ــ0 كما حسم السوبر المصري بنتيجة 2ــ0.

ومن المتوقع أن يبدأ كولر المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ، محمد فخري، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات،بيرسي تاو،  محمود كهربا.