هبط فريقا غزل المحلة وأسوان رسميا إلى دوري القسم الثاني وذلك بعد خسارة كل منهما مساء اليوم في الجولة الختامي

دوري القسم الثاني,الدوري المصري,أسوان,حرس الحدود,الدوري الممتاز,الداخلية,الأرض,غزل المحلة,أحمد الشيخ,محمد ممدوح,اليوم,استاد برج العرب,رشيد

الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 04:27

هبوط أسوان وغزل المحلة إلى القسم الثاني.. وبقاء الداخلية

أسوان والداخلية
أسوان والداخلية

هبط فريقا غزل المحلة وأسوان رسميًا إلى دوري القسم الثاني، وذلك بعد خسارة كل منهما مساء اليوم في الجولة الختامية لبطولة الدوري الممتاز، بينما ضمن فريق الداخلية بشكل رسمي البقاء في الدوري الممتاز.



وخسر فريق أسوان على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 4-2 أمام فريق الداخلية، تقدم الداخلية بالهدف الأول عن طريق اللاعب عبد الرحمن السكران في الدقيقة 42، وأضاف فانوم ألفريد هدف الداخلية الثاني في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني تمكن أسوان من تعديل النتيجة خلال 3 دقائق فقط، حيث أحرز محمد ناجي جدو الهدف الأول لأسوان في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 60 أضاف محمد المرسي الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تسديدة صاروخية.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن عبد الرحمن السكران من تسجيل ثالث أهداف الداخلية، وأضاف رشيد أحمد الهدف الرابع لفريق الداخلية في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وبهذا الفوز الدرامي نجا فريق الداخلية من الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، فيما تجمد رصيد أسوان عند 33 نقطة، ليهبط الفريق الجنوبي رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

خسارة غزل المحلة أمام حرس الحدود

وفي مباراة أخرى بالجولة الختامية للدوري سقط فريق غزل المحلة أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد برج العرب.

وتقدم محمود بن والي لحرس الحدود في الدقيقة 9، وتعادل أحمد الشيخ لغزل المحلة من ركلة جزاء في الدقيقة 15، وفي الثواني الأخيرة من اللقاء تمكن محمد ممدوح من إحراز هدف الفوز لحرس الحدود.

وتوقف رصيد غزل المحلة عند 33 نقطة ليهبط زعيم الفلاحين رسميًا إلى دوري القسم الثاني برفقة كل من حرس الحدود وأسوان.