يحتفل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي باستلاتم درع الدوري المصري الممتاز أمام نظيره حرس الحدود في الم

الأهلي,الدوري المصري,كهربا,حرس الحدود,المصري,أفشة,تشكيل الأهلي,مارسيل كولر,كريستو,الاتفاق

الجمعة 17 مايو 2024 - 18:06

اليوم الأهلي يحتفل باستلام درع الدوري أمام حرس الحدود

الأهلي
الأهلي

يحتفل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستلاتم درع الدوري المصري الممتاز، أمام نظيره حرس الحدود في المباراة التي ستقام بينهما الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة، والمؤجلة من الأسبوع الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري.



وتعد المباراة  تحصيل حاصل للفريقين، بعد نجاح الأهلي في حسم درع الدوري بشكل رسمي، وهبوط فريق حرس الحدود إلى دوري المحترفين بشكل رسمي الموسم المقبل.

وتشهد نهاية مباراة اليوم بين الأهلي وحرس الحدود احتفالية تسلم درع الدوري والاحتفال بعودة البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، لاسيما بعد الاتفاق بين الأهلي واتحاد الكرة على تأجيل استلام درع الدوري لحين الانتهاء من مباراته ضد حرس الحدود بناءا على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويبحث الأهلي الفوز على حرس الحدود الليلة، بحثا عن الوصول للنقطة 84 في صدارة ترتيب الدوري المصري، ومواصلة الانتصارات وإنهاء الموسم بلا هزيمة والبحث عن تحقيق إنجاز ورقم قياسي من خلال الوصول للنقطة 90 في نهاية المسابقة وكسر الرقم القياسي المسجل كأعلى نقاط في موسم واحد والتي وصلت إلى 89 نقطة في موسم 2019 / 2020، الذي فاز به الأهلي ايضا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود

ومن المقرر أن يلعب الأهلي اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم الدبيس.

خط الوسط: محمد فخري ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمد الضاوي كريستو وطاهر محمد ومحمد شريف.