استمر بنك saib في تنفيذ خطته لدعم الشمول المالي عن طريق الإعلان عن أسماء الفائزين في السحب الربع سنوي على جو

حساب الدهب,الذهب,الشمول المالي,وزارة التضامن,العملاء,بنك saib,حساب الدهب من بنك saib,البنك المركزى,الفائزون بحساب الدهب من بنك saib

الإثنين 29 أبريل 2024 - 08:50

بنك saib يسلم سبعة فائزين بالجنيهات الدهب

الفائزون بحساب الدهب من بنك saib
الفائزون بحساب الدهب من بنك saib

استمر بنك saib في تنفيذ خطته لدعم الشمول المالي، عن طريق الإعلان عن أسماء الفائزين في السحب الربع سنوي على جوائز «حســـاب الدهب» والذي أجُري تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، حيث فاز سبعة عملاء بجائزة "اثنين جنيه دهب" لكل عميل وتم تسليم الجوائز في مقر البنك الرئيسي.



 ويعتبر هذا هو السحب الثاني منذ إعادة إطلاق حساب الذهب هذا العام ليصل إجمالي عدد الفائزين إلى أربعة عشر فائز بجائزة "اثنين جنيه دهب" لكل عميل خلال هذا العام.
 
حســـاب الدهب يدعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزى
 
هذا، وقد ساهم تطوير «حســـاب الدهب» والذي تم إطلاقه أول مرة عام 2019، في دعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزى وزيادة عدد الفائزين سنوياً، حيث يتم إجراء بعض التعديلات على الحساب سنوياً لجذب المزيد من العملاء الجدد مع الحفاظ على أسم «حســـاب الدهب» والذي حظى بقبول جماهيري كبير خلال السنوات الماضية. «حســـاب الدهب».
مزايا وخصائص حســـاب الدهب 

يمنح «حســـاب الدهب» - وهو حساب جاري بالعملة المحلية جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب.

هذا، ويقدم «حســـاب الدهب» فرصة فوز لعملائه بإجمالي 42 جنيه دهب عن طريق سحوبات كل ثلاثة أشهر بحد أدنى لدخول السحب قدره 10 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، أو فرصة الفوز بـمليون جنيه وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 20 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

اثناء استلام الجوائز
اثناء استلام الجوائز
اثناء استلام الجوائز
اثناء استلام الجوائز