يستكمل البنك المصري لتنمية الصادرات EBank دوره المتميز في المسئولية المجتمعية وذلك بالقيام بتوقيع بروتوكول تعا

البنك المصري لتنمية الصادرات,الصادرات,أسوان,المصري,EBank,المسئولية المجتمعية,البنك المصري لتنمية الصادرات EBank,أحمد جلال,دينا

الأحد 28 أبريل 2024 - 20:27

EBank يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لتغطية تكلفة عمليات القسطرة والقلب المفتوح بأسوان

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

يستكمل البنك المصري لتنمية الصادرات EBank دوره المتميز في المسئولية المجتمعية وذلك بالقيام بتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لتغطية تكلفة إجراء عدد من عمليات القسطرة والقلب المفتوح بمركز أسوان للقلب. 



وقام بالتوقيع على البروتوكول دكتور أحمد جلال رئيس مجلس إدارة البنك، ودينا الجزار نائب الرئيس للتنمية بمؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

جانب من التوقيع

جانب من التوقيع

 

أحمد جلال: البروتوكول يأتي في إطار مسئولية البنك المجتمعية نحو تطوير وتحسين مستوى الحياة والمعيشة للفئات المستحقة

أفاد الدكتور أحمد جلال، أن توقيع البروتوكول يأتي في إطار مسئولية البنك المجتمعية نحو تطوير وتحسين مستوى الحياة والمعيشة للفئات المستحقة وتماشيا مع أهداف الدولة في الاهتمام بالقطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات الصحية، حيث يستمر البنك في القيام بدوره في تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجا في الدولة وهو قطاع الصحة، كما يحرص البنك على المشاركة مع المؤسسة، منذ عدة سنوات، إيمانا بدورها الحيوي ومجهوداتها في إجراء عمليات القلب خاصة للأطفال.

جانب من التوقيع

جانب من التوقيع

 

دينا الجزار تقدم الشكر إلى البنك المصري لتنمية الصادرات

وتقدمت دينا الجزار، نائب الرئيس للتنمية بالمؤسسة بالشكر للبنك على دعمه مؤكدة على التعاون المثمر بين المؤسسة والبنك والدور المستمر في مشاركة ودعم الأنشطة التي تقوم بها المؤسسة.

جانب من التوقيع

جانب من التوقيع