أعلنت شركة كومن لوساطة التأمين المصرية عن افتتاح مقرا جديدا لها في القاهرة خلال شهر سبتمبر القادم بمنطقة ج

الاستثمار,التأمين,مصر,السيارات,خدمات,القاهرة,الاقتصاد المصري,التحول الرقمي,العراق,السوق المصري,المصري,السودان,شركات التأمين,منتجات

الإثنين 29 أبريل 2024 - 07:18

"كومن" لوساطة التأمين تفتتح مقرا جديدا في مصر باستثمارات 62 مليون جنيه

روجيه زكار العضو المنتدب لشركة كومن لوساطة التأمين المصرية
روجيه زكار العضو المنتدب لشركة كومن لوساطة التأمين المصرية

أعلنت شركة "كومن" لوساطة التأمين المصرية عن افتتاح مقرا جديدا لها في القاهرة خلال شهر سبتمبر القادم بمنطقة جاردن سيتي، ضمن خطة طموحة للتوسع في السوق المصري لتقديم منتجات تأمينية مبتكرة تلبى احتياجات مختلف الشرائح وخاصة متوسطي ومحدودي الدخل.



وقال روجيه زكار العضو المنتدب لشركة كومن لوساطة التأمين المصرية، أن التيسيرات والجهود التى تبذلها الحكومة المصرية لتهيأة مناخ الاستثمار وتشجيع الشركات على التوسع وضخ استثمارات جديدة، كانت حافزا كبيرا لاتخاذ هذه الخطوة لافتتاح مقر الشركة الجديد باستثمارات تصل إلى مليوني دولار، ويوفر نحو 50 فرصة عمل.

روجيه زكار: السوق المصري يأتي في قائمة أولويات الشركة بالتوسع الاقليمي

وأوضح زكار، أن السوق المصري يأتى في قائمة أولويات الشركة في التوسع الاقليمى نظرا لحجم السوق الذي يزيد عن 100 مليون نسمة، بالاضافة إلى التطور الكبير الذي تشهده كافة قطاعات الاقتصاد المصري والتي تتيح فرص هائلة للنمو والتوسع.

وأضاف أن شركة كومن قررت التوسع فى مصر بعد دراسة وافية لاحتياجات السوق، والتى كشفت مدى ملائمة المنتجات والحلول التي تقدمها في سوق التأمين لشرائح عديدة من المواطنين، خاصة وأنها منتجات حديثة ومبتكرة ستدخل السوق لأول مرة تعتمد على أعلى مستويات الجودة بأقل الأسعار.

زكار: كومن لديها خبرة طويلة في سوق التأمين تمتد لأكثر من 60 عاما

وأوضح أن كومن لديها خبرة طويلة فى سوق التأمين تمتد لأكثر من 60 عاما ولديها شراكات مع كبرى شركات التأمين فى مصر. وأشار زكار إلى أن كومن أحدثت ثورة فى سوق التأمين المصرى، حيث طرحت خدماتها الالكترونية عبر الانترنت والهواتف الذكية، بحيث يمكن الحصول على الوثائق التأمينية فى أقل من 90 ثانية، لتواكب خطط الحكومة المصرى في التحول الرقمي.

زكار: من المستهدف الحصول على رخص لتقديم خدمات التأمين في أسواق العراق والأردن

وكشف عن أن كومن لديها خطة للتوسع الاقليمى خلال الفترة القادمة، حيث تتواجد حاليا فى أسواق لبنان، قبرص، مصر، السودان ونيجيريا، ومن المستهدف الحصول على رخص لتقديم خدمات التأمين في أسواق العراق والأردن بنهاية العام الحالى.

وقال أن الشركة لديها حزمة من المنتجات المبتكرة لطرحها فى السوق المصرى مع خطة التوسع، منها منتج تأمينى يغطى تكاليف الوفاة للأسرة التى فقدت عائلها وذلك باشتراك رمزى لا يتعدى 480 جنيه سنويا، وكذلك منتج تأمينى يغطى أخطاء الأطباء بقسط يبدأ من 300 جنيه سنويا.

زكار: طرح منتج آخر مبتكر لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان

ولفت إلى منتج آخر مبتكر لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان، بقسط يتراوح من 100 جنيه إلى 200 جنيه سنويا ويغطى تكلفة العلاج حتى 100 ألف جنيه، موضحا أن هذه المنتجات تلبى احتياجات الشرائح المتوسطة ومحدودى الدخل، كما أن هناك منتجات تناسب الطبقات الأخرى مثل التأمين الطبى والتأمين على السيارات.

واشار إلى أن هناك اقبالا كبيرا على تحميل تطبيق الشركة الالكترونى، حيث وصل إلى أكثر من 300 ألف مشترك، وذلك بفضل التفرد الذى تمتاز به المنتجات التأمينية التى تقدمها كومن والتى تناسب شريحة واسعة من المجتمع.