يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلى روجيريو ميكالي مع منتخب روسيا للمحليين فى السابعة مساء اليو

مصر,الشباب والرياضة,الأهلي,منتخب مصر,روسيا,اتحاد الكرة,أشرف صبحي,وزير الشباب والرياضة,منتخب مصر الأولمبي,جمال علام,أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة,الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة,بيبو,اليوم,محمد بركات

الخميس 2 مايو 2024 - 19:17

اليوم .. المنتخب الأوليمبي يواجه روسيا للمحليين وديا

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

يلتقي منتخب مصر الأولمبي بقيادة مدربه البرازيلى روجيريو ميكالي، مع منتخب روسيا للمحليين، فى السابعة مساء اليوم الخميس باستاد السويس، فى اطار برنامج اعداده  للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في أول تجربة ودية له منذ ظهوره المبهر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.



يدير المباراة الحكم الدولى الشهير ابراهيم نور الدين، ومن المتوقع أن يحضرها نحو ثلاثة آلاف مشجع بواقع ألفان مشجع من مصر فى إطار ترتيبات منطقة السويس برئاسة محسن خروشه رئيس المنطقة.

ولاقت تدريبات المنتخب الأوليمبي اهتماما كبيرا من المسئولين بمجلس إدارة اتحاد الكرة وعلى رأسهم جمال علام رئيس مجلس الإدارة الذى حرص على حضور التدريب الختامي أمس والتقي ميكالى وتحدث معه فى أمور تخص المنتخب الفترة القادمة، ومحمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب المتواجد للمعسكر منذ انطلاقه يوم الاثنين الماضي ، كما حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على متابعة تجهيزات المنتخب واستعدادات اتحاد الكرة لهذه التجربة المهمة من خلال الاتصال المستمر مع جمال علام.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب  معسكره بالعين السخنة  يوم الاثنين المقبل بمباراة ودية ثانية وهذه المرة ستكون مع المنتخب الروسي الأوليمبي.

ويغيب عن مباراة اليوم  الحارس حمزه علاء بسبب اجهاد فى العضلة الخلفية وقد غادر المعسكر، ومن المقرر أن يلحق به ثنائي الأهلي أحمد كوكا ورأفت خليل بعد الانتهاء من مباراة اليوم طبقا للتنسيق الذى تم بين محمد بركات وخالد بيبو مدير الكرة بالأهلي فى إطار استعدادات الأهلي للقاء السوبر الافريقي.