التقى حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري بعمر الكبير رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC وصائل الوعري الرئيس

البنك المركزي,الخدمات المالية,بنك ABC,بنك بلوم مصر,الصراف الآلي,محافظ البنك المركزي,السوق المصري,المصري,الخدمات الرقمية,النمو الاقتصادي,القطاع المصرفي,القطاع المصرفي المصري,الأنشطة الاقتصادية,شركة الخدمات المالية العربية

الإثنين 29 أبريل 2024 - 16:57

محافظ البنك المركزي يلتقي برئيس بنك ABC والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي المصري، بعمر الكبير رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC وصائل الوعري الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC وعمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC مصر. 



ويأتي ذلك ضمن جهود البنك في تمتين العلاقات مع الجهات الرقابية لتعزيز دور القطاع المصرفي في الأنشطة الاقتصادية و تهيئه المناخ الجاذب و الداعم للاستثمار من أجل رفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر.

استعراض تطور القطاع المصرفي المصري والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي

واستعرض اللقاء جملة من الموضوعات حول تطور القطاع المصرفي المصري والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.

مجموعة بنك ABC لديها خطط واعدة للتوسع في السوق المصري

يذكر أن مجموعة بنك ABC لديها خطط واعدة للتوسع في السوق المصري، حيث أكملت المجموعة الاندماج القانوني مع بنك بلوم مصر أوائل العام، مما ساهم في زيادة الحصة السوقية لبنك ABC مصر ورفع إجمالي الأصول ليترجم ثقة المساهمين بالقطاع المصرفي المصري، مما سيؤدي أيضاً إلى تقديم أفضل الخدمات مدعومةَ بشبكة أكبر من الفروع وأجهزة الصراف الآلي. كما لدى البنك رؤية طموحة لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع الرائدة التي توفرها شركة الخدمات المالية العربية (AFS) أحد الأذرع التقنية التابعة للمجموعة.