شارك بنك الكويت الوطني- مصر NBK Egypt في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي والمتزامنة مع الاحتفال

البنك المركزي المصري,بنك الكويت الوطني,المالية,أمان,جهاز تنمية المشروعات,المصري,العاشر من رمضان,الإنترنت,رمضان,المشروعات المتوسطة,مبادرة البنك المركزي المصري,أكاديمية السويدي الفنية,الثقافة المالية

الإثنين 29 أبريل 2024 - 05:10

احتفالا بـ "عيد الفلاح".. بنك الكويت الوطني يشارك في فعاليات الشمول المالي

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

شارك بنك الكويت الوطني- مصر "NBK Egypt"، في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، والمتزامنة مع الاحتفال بعيد الفلاح، وذلك بإقامة جناح خاص للبنك بمقر فرع أمان للتمويل متناهي الصغر بمدينة بنها - محافظة القليوبية، وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر يومي 3 و 4 سبتمبر 2023.
كما أوضح البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إقامة جناح خاص للبنك بمقر أكاديمية السويدي الفنية بمدينة العاشر من رمضان يومي 5 و 6 سبتمبر 2023.



جانب من المشاركةجانب من المشاركة

 

وشهد الجناح إقبالاً كبيرًا من الحضور، وتم شرح مفهوم الشمول المالي، بالإضافة إلى فتح حسابات لهم واعطائهم المزايا البنكية المختلفة من بطاقات السحب والمحفظة الإلكترونية وخدمة الإنترنت البنكية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع.
جانب من المشاركةجانب من المشاركة

 

جاء ذلك بهدف نشر الثقافة المالية والرقمية، وتعريف الشباب بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، ورفع وعيهم المالي، وتعزيز الشمول المالي، وتماشيًا مع استراتيجية الدولة لتمكين الشباب، وتطوير قدراتهم؛ وذلك من أجل إعدادهم للحياة العملية. 
جانب من المشاركةجانب من المشاركة