يفتتح فريق زد أول مبارياته في دوري الأضواء والشهرة بمواجهة قوية أمام نظيره الإسماعيلي في الرابعة عصر اليوم ا

القاهرة,استاد القاهرة,الإسماعيلي,الدوري الممتاز,استاد القاهرة الدولي,الدوري المصري الممتاز,إيهاب جلال,كريم,اليوم,ملعب استاد القاهرة,إبراهيم نور الدين,حدث,نور

الخميس 16 مايو 2024 - 21:58

زد يستضيف الإسماعيلي في أول مبارياته بدوري الأضواء والشهرة

زد
زد

يفتتح فريق زد، أول مبارياته في دوري الأضواء والشهرة، بمواجهة قوية أمام نظيره الإسماعيلي في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.



ويأمل زد الذي يلعب في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تحقيق الفوز والثلاث نقاط خاصة أن الفريق قام بتدعيمات قوية خلال الميركاتو الصيفي الماضي فضلًا عن تواجد جهاز فني متألق بقيادة مجدي عبدالعاطي.

على الجانب الآخر يرغب الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال في بدء الموسم بشكل جيد من أجل تلافي ما حدث في المواسم السابقة والعودة بالدراويش إلى سابق عهدهم للمنافسة على الألقاب والتواجد في الصفوف الأولى وليس الصراع من أجل البقاء في الممتاز.

يدير اللقاء تحكيميًا إبراهيم نور الدين كحكم ساحة ويعاونه كلًا من سمير جمال وأحمد صلاح، مصطفى الشهدي حكمًا رابعًا، علاء صبري حكمًا للفيديو ويعاونه أحمد ناجي.

وضمت قائمة النادي الإسماعيلي كلًا من:

أحمد عادل، محمد فوزي، كمال السيد، محمد عمار، محمد هاشم، إياد العسقلاني، محمد نصر، عصام صبحي، حمدي النقاز، كريم عرفات، محمد دسوقي، أحمد محسن، محمد مخلوف، عماد حمدي، محمد حسن، نادر فرج، عبدالله السعيد، عمر الساعي، محمد عبد السميع، مروان حمدي، محمود الشبراوي، عبدالرحمن مجدي، ياو أنور، باسم مرسي.

وتضم قائمة فريق زد أف سي 30 لاعبًا بموسم 2023/2024 هم:

مصطفى سلومة، وكريم يكن، وفهد أبو الفتوح، ووليد عادل، ومحمود صابر، وجرجس مجدي، ومحمد علي، ونادر رمضان، وليوناردو بارتولوميو كاموني. وحجاج محمد، وأحمد رفعت، ومحسني ماليما، وعلي جمال، ومحمد سمير، وبيتر زيلو، ومصطفى محمود، وعبد الله مجدي. ومحمد سيد، ومحمد إسماعيل، وأحمد عاطف، وشادي حسين، ومصطفى فوزي، وعمرو حسام، وإسلام إسماعيل. ومصطفى محمد، وأحمد سيد عبد النبي، ومصطفى سعد، ومحمد رضا جمعة، وعلي لطفي، ومحمد أشرف بكري.