يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر ضمن منا

باريس سان جيرمان,دوري أبطال أوروبا,الدوري الفرنسي,الأرض,اليوم,ميلان

السبت 4 مايو 2024 - 03:01

سان جيرمان يلتقي بوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا

سان جيرمان
سان جيرمان

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.



ويسعى نادي باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في دور المجموعات، مستغلا عاملي الأرض والجماهير، للمزاحمة على المركز الأول مبكرا وتحقيق حلمه بالصعود إلى النهائي وتحقيق اللقب الغائب عن الفريق.

وخسر باريس سان جيرمان في آخر مباراة خاضها وكانت أمام نيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الدوري الفرنسي.

بينما يدخل بروسيا دورتموند مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له في الدوري بأربعة أهداف مقابل هدف، بعد التأخر في النتيجة في شوط المباراة الأول أمام نادي فرايبورج.

مجموعة الفريقين في دوري الأبطال

يتواجد فريقا باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في المجموعة السادسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب كل من فريق إي سي ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

موعد مباراة سان جيرمان وبوروسيا في دوري أبطال أوروبا  

من المقرر أن تقام مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره بوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب بارك دي برانس.

القنوات الناقلة لمباراة سان جيرمان وبوروسيا في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره بوروسيا دورتموند، اليوم ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، بتعليق جواد بدة.