فضل الدكتور عبد الله جورج إعلاء مصلحة الجماعة على مصلحته الشخصية باتخاذه قرارا حاسما بالانسحاب من انتخابات ن

الزمالك,نادي الزمالك,الجمعية,عبد الله جورج

الجمعة 3 مايو 2024 - 04:11

عبد الله جورج يعلن انسحابه من انتخابات نادي الزمالك

عبد الله جورج
عبد الله جورج

فضل الدكتور عبد الله جورج إعلاء مصلحة الجماعة على مصلحته الشخصية باتخاذه قرارًا حاسمًا بالانسحاب من انتخابات نادي الزمالك، مؤكدًا دعمه لقائمة حسين لبيب.



قال عبد الله جورج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" السادة أعضاء الجمعية العمومية و الجمهور العظيم، تتويجا لمعركة استمرت تسع سنوات تمت استعادة نادي الزمالك الي ابنائه".

وأضاف عبد الله جورج:" منذ تم الإعلان عن إجراء الانتخابات حددت هدفًا بعدم عودة أي من المجلس السابق أو أتباعه والمحسوبين عليه إلى المجلس المنتخب الجديد، والسعي لتكوين جبهه متماسكه من الشرفاء القادرين علي قياده النادي الي عهد جديد".

أوضح:" وفي سبيل ذلك الهدف النبيل تمكنت بتوفيق الله مع عدد من مجبي النادي المخلصين من الجمع بين الكابتن حسين لبيب و الكابتن أحمد سليمان في قائمة واحدة تجنبا لتفتيت الأصوات الانتخابية وترسيخا لمبدأ المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة".

واصل عبد الله جورج:" ثم تقدمت باوراق ترشحي للانتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمه في إعادة النادي الى الطريق الصحيح".

أشار:" منذ إعلاني دخول الانتخابات لم تتوقف محاولات استقطابي لتكوين جبهة أو تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع إعلاء المصلحة العامة".

أكد عبد الله جورج:" ولذلك فأنني وبعد دراسه الموقف والتشاور مع عدد من القامات و محبي النادي، ورغم أن المؤشرات كانت تؤكد قدرتي علي المنافسه الانتخابيه والفوز بمقعد مجلس الإدارة".

أكمل عبد الله جورج:" الا أن الرأي ومن موقف القوه استقر على تقديم نموذج فعلي لتطبيق قيم الإيثار وتوحيد الصف لأعلاء مصلحه النادي وجعل شعار الزمالك أولا حقيقه واقعة".

شدد:" لذلك اتخذت القرار بالاعتذار عن استكمال الانتخابات مع تقديم الدعم و التأييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب لاسيما بعد مناقشه ودراسه أفكارها وخطط عملها بحسبانها الأولى والأجدر لقياده النادي في هذه المرحله الفارقة من تاريخه".

أتم:" أخيرا...إنني اذا أسجد لله شكرا لما لمسته من حب ودعم أعضاء الجمعيه العموميه منذ اعلان ترشحي للانتخابات، فأنني أعاهدهم أن أبقى ما أحياني الله في خدمه النادي وجماهيره و أعضائه استمرار لمسيره العائلة التي امتدت لعقود في حب نادي الزمالك".