أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن طرح شهادة الادخار الثلاثية المدفوعة آخر المدة لكافة العملاء من الأفراد.

حساب التوفير,البنك العربي الافريقي الدولي,البنك العربي,العملاء,البنك العربي الإفريقي,خصم,البنك العربي الأفريقي الدولي

السبت 27 أبريل 2024 - 23:55

البنك العربي الأفريقي يطرح "شهادة الادخار الثلاثية المدفوعة آخر المدة"

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن طرح "شهادة الادخار الثلاثية المدفوعة آخر المدة" لكافة العملاء من الأفراد.
وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات بمعدل فائدة تراكمية 18.17% يصرف العائد 65% في تاريخ استحقاق الشهادة، وبدأ طرح الشهادة في كافة فروع البنك بداية من شهر أكتوبر الجاري.

الحد الأدنى لشراء الشهادة الواحدة 5 آلاف جنيه

يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة الواحدة 5 آلاف جنيه مصرى للعملاء الجدد وألف جنيه مصري للعملاء الحاليين، وتتيح الشهادة الجديدة إمكانية الاسترداد بعد مرور 6 أشهر من ربطها مع مراعاة خصم نسبة 7% من العائد التراكمي في حالة استرداد الشهادة في السنة الاولي، وخصم نسبة 6% من العائد التراكمي في حالة استرداد الشهادة في السنة الثانية، وخصم نسبة 5% من العائد التراكمي في حالة استرداد الشهادة في السنة الثالثة، ولا تجدد الشهادة بعد تاريخ الاستحقاق. كما تتيح الشهادة إمكانية الاقتراض عليها بنسبة 80% من أصل مبلغ الشهادة.



شهادة الادخار الثلاثية المدفوعة آخر المدة من البنك العربي الإفريقيشهادة الادخار الثلاثية المدفوعة آخر المدة من البنك العربي الإفريقي

 

باقة حلول ذكية لاستثمارات كافة العملاء

والجدير بالذكر أن البنك العربي الافريقي الدولي قد أعلن مؤخرا عن باقة حلول ذكية لاستثمارات كافة العملاء و منها شهادة الادخار الثلاثية المدفوعة مقدما بالجنية المصرى بعائد 40% و كذلك حساب التوفير "جولدن بلس" بالجنية المصرى بعائد يصل الي 20%.