يكون عشاق الكرة المصرية مساء اليوم الأحد مع واحدة من كلاسيكات الدوري المصري ومباراة الأهلي ونظيره الإسماعيلي

خدمات,الأهلي,الاتحاد السكندري,إنبي,الإسماعيلي,كهربا,المصري,سيراميكا,الدوري المصري الممتاز,دوري أبطال أفريقيا,إيهاب جلال,قائمة الأهلي,اليوم,برج العرب,كريستو

الأحد 28 أبريل 2024 - 22:37

الأهلي يواجه الإسماعيلي اليوم في أحدى كلاسيكات الكرة المصرية

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

يكون عشاق الكرة المصرية، مساء اليوم الأحد مع واحدة من كلاسيكات الدوري المصري، ومباراة الأهلي ونظيره الإسماعيلي على استاد "برج العرب" بالإسكندرية في ختام الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.



يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 3 نقاط، لكن حامل اللقب لعب مباراة وحيدة في الموسم الجديد حتى الآن، جاءت أمام المصري البورسعيدي،وفاز بها برباعية دون رد، بينما تأجلت مباراته مع سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية لظروف مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الأهلي أن يواصل تفوقه على ملعب "برج العرب" بعدما اكتسح المصري برباعية دون رد في الجولة الافتتاحية.

في المقابل، يأتي الإسماعيلي في المركز الـ11 بجدول الترتيب، متخلفًا بفارق الأهداف عن الأهلي، رغم أن الفريق الأصفر لعب مباراة أكثر.

وبدأ فريق الدراويش موسمه بطريقة سيئة، بعد السقوط على يد زد، الوافد الجديد للمسابقة، قبل أن يصحح أوضاعه بفوز ثمين على الاتحاد السكندري في الجولة الثانية بثلاثية.

ويغيب عن قائمة الأهلي كل من صلاح محسن، وكريم نيدفيد، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وعمرو السولية وكريم فؤاد،  للإصابة، فيما يغيب أكرم توفيق، ومصطفى مخلوف، ومحمد الضاوي "كريستو" لأسباب فنية.

ويواصل محمود عبدالمنعم "كهربا" غيابه عن الفريق في الدوري بسبب الإيقاف.

بينما يستعيد الأهلي خدمات المغربي رضا سليم، الذي غاب عن الفريق في مباراة إنبي بنصف نهائي الكأس بسبب إصابة في الركبة.

أما الإسماعيلي فلا تشهد قائمته غيابات لافتة باستثناء إبعاد المدرب إيهاب جلال لصالح جمعة لأسباب فنية.