اجتمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي برؤساء الاتحادات الرياضية وذلك عي هامش حفل اعلان زيادات مكافآت

مصر,الشمس,وزير الرياضة,الرئيس عبدالفتاح السيسي,الرياضة,وزير الشباب والرياضة

السبت 27 أبريل 2024 - 12:04

وزير الرياضة: مصر سيطرت على جميع الألعاب في البطولات القارية والعالمية والأولمبية

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة

اجتمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، برؤساء الاتحادات الرياضية، وذلك عي هامش حفل اعلان زيادات مكافآت الرياضيين في البطولات القارية والعالمية والأولمبية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.



وقال وزير الرياضة خلال لقائه مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تدعم  الرياضة فى كافة المراحل العمرية وفى مختلف الألعاب الرياضية، والعمل على تطوير برامج التدريب والتأهيل والتطوير للرياضيين، وذلك لتحقيق النجاح ورفع اسم مصر عاليًا فى مختلف المنافسات الدولية والقارية والعربية.

وأضاف خلال تصريحاته عبر برنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، أن الوزارة تدعم جميع الاتحادات الرياضية، وتوفير الرعاية الكاملة للأبطال الرياضيين فى مختلف الألعاب، وتذليل كل العقبات حتى يصلوا إلى قمة الأداء والإنجاز الذى يضاف إلى الرياضة المصرية، كان من الأسباب الرئيسية التي نراها في تحقيق الألقاب القارية والعالمية تباعًا.

وتوجه رؤساء الاتحادات الرياضية بالشكر والتقدير للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، علي الدعم الدائم والمستمر للمنتخبات الوطنية المصرية.