أعلن بنك القاهرة عن رعايته لمعرض تراثنا للحرف اليدوية كجزء من شراكته الاستراتيچية مع جهاز تنمية المشروعات الم

مصر,بنك القاهرة,القاهرة,الحرف اليدوية,جهاز تنمية المشروعات,سيناء,معرض تراثنا,المشروعات المتوسطة,تنمية

الجمعة 3 مايو 2024 - 15:18

بنك القاهرة يرعى معرض تراثنا للحرف اليدوية للعام الثالث على التوالي

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، عن رعايته لمعرض تراثنا للحرف اليدوية كجزء من شراكته الاستراتيچية مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر. وأشار البنك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن معرض تراثنا للحرف اليدوية يقام في الفترة من 8 لـ 14 أكتوبر بمركز مصر للمعارض الدولية.



بنك القاهرة يرعى معرض تراثنا للحرف اليدويةبنك القاهرة يرعى معرض تراثنا للحرف اليدوية

 

مشاركة أصحاب وصاحبات حرفة الخوص التاريخية

وينطلق معرض تراثنا، الذى ينظمه جهاز تنمية المشروعات الصغيرة، اليوم، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وسط مشاركة أصحاب وصاحبات حرفة الخوص التاريخية من مختلف المحافظات بالمعرض، وكذا عشرات السيدات السيناويات من صاحبات المشروعات اليدوية والتراثية فى سيناء.

تنظيم معرض ” تراثنا” للعام الخامس على التوالي

ويأتي تنظيم معرض ” تراثنا” للعام الخامس على التوالي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بقطاع الحرف اليدوية والتراثية والتنسيق بين مختلف جهات الدولة المعنية لتوفير كافة أوجه الدعم لأصحاب هذه المشروعات ومساعدتهم على تطوير منتجاتهم والوصول بها إلى السوق العالمي.

كما يعد معرض تراثنا للحرف الدوية والتراثية ملتقى ثقافي واقتصادي هام لتطوير هذا القطاع لإتاحة مختلف أوجه الدعم للفنانين وأصحاب الحرف اليدوية الصغيرة لتطوير أعمالهم ودعم استقرارها ونموها ولتعزيز قدرتها على استيعاب المزيد من فرص العمل من جهة، والمحافظة على التراث الأصيل والترويج له داخليا وخارجيا من جهة أخرى.