يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد اختبارا صعبا حينما يحل ضيفا على نظيره صن داونز على

القاهرة,الأهلي,القناة,أفريقيا,صن داونز,الأهلي وصن دوانز,أون,الوداد المغربي,سيمبا التنزاني,اليوم,جنوب أفريقيا

الأحد 12 مايو 2024 - 17:28

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الأفريقي اليوم

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، اختبارا  صعبا، حينما يحل ضيفا على نظيره صن داونز على ملعب بريتوريا في جنوب أفريقيا، بذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي "دوري السوبر".



ويدخل الأهلي المباراة، بذكريات حزينة بعد الهزيمة بخماسية للمرة الثانية الموسم، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي توج بلقبها للمرة الـ 11 في تاريخه على حساب الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي الدوري الأفريقي اليوم

يواجه فريق الأهلي نظيره صن دوانز فى الثالثة عصر اليوم، الأحد في برويتوريا في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة فى الأول من نوفمبر المقبل.

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية وقنوان بين سبورت القطرية.

تأهل الأهلي وصن داونز لنصف النهائي

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني فى ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وفاز صن داونز على بترو أتلتيكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب فى جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.

طريق الأهلي في الدوري الأفريقي

في حال تخطى الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي.