يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة فنية جديدة لمعتمد جمال مؤقتا مواجهة نارية أمام نظيره بيرامي

مصر,القاهرة,الأهلي,الزمالك,كأس مصر,إنبي,بيراميدز,اتحاد الكرة,المقاولون العرب,الزمالك وبيراميدز,البنك الأهلي,2022,اليوم,مصر 2022,مباراة الزمالك وبيراميدز,نيمار,إبراهيما نداي

الإثنين 29 أبريل 2024 - 07:17

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأربعاء في كأس مصر

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة فنية جديدة لمعتمد جمال مؤقتا، مواجهة نارية أمام نظيره بيراميدز بقيادة المخضرم البرتغالي باتشيكو، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2022 ـ 2023.



ويقود معتمد جمال الزمالك بشكل مؤقت، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، والتي كان آخرها الخسارة أمام زد، بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في كأس مصر

من المنتظر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز في دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتأهل الزمالك، لنصف نهائى بطولة كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الـ8 بسداسية مقابل هدف وحيد، بينما نجح بيراميدز فى التأهل للدور ذاته، بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد.

من المنتظر أن يدفع معتمد جمال المدير الفني الموقت للفريق بتشكيل في مواجهة اليوم يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود علاء، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: سيد عبد الله «نيمار»، نبيل عماد «دونجا»، شيكابالا، أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

الأهلى ينتظر الفائز من الزمالك وبيراميدز في النهائي

وينتظر الأهلي القائز من مواجهة اليوم بين الزمالك وبيراميدز بعد الفوز علي إنبي في المباراة الأخيرة، ليكون أحد طرفي المباراة النهائية بجانب الأهلي، وحدد اتحاد الكرة 13 مارس المقبل موعداً لمباراة نهائى كأس مصر موسم 2022 - 2023.