واصل حزب الجيل الديمقراطي برئاسة ناجي الشهابي تنظيم عدة مؤتمرات جماهيرية حاشدة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي

السيسي,مصر,الولايات المتحدة الأمريكية,الرئيس السيسي,الولايات المتحدة,أوروبا,امريكا,سيناء,بريطانيا,الأمريكية,أحمد عبدالقادر,اليوم,ناجي الشهابي,المتحدة,الانتخابات الرئاسية,الإخوان,حزب الجيل

السبت 27 أبريل 2024 - 18:38

حزب الجيل ينظم مؤتمرا جماهيريا لدعم الرئيس السيسي (صور)

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

واصل حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي،  تنظيم عدة مؤتمرات جماهيرية حاشدة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ودعم موقف مصر في القضية الفلسطينية.  



ونظم الحزب مساء أمس السبت، مؤتمرا جماهيريا حاشدًا، في مدينة إمبابة بمحافظة الجيزة. 

وقال ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل خلال المؤتمر، أنه يؤيد الرئيس السيسي لأنه جعل قرارنا السياسى مستقلا وإرادتنا الوطنية حرة ولأنه حقق حلم كل الوطنيين فى البلاد بالابتعاد عن العباءة الأمريكية ولأنه أيضا كشف المخطط الصهيو أمريكى غربى بتصفية القضية الفلسطينية بالتطهير العرقى والتهجير القسرى لأهل غزة إلى سيناء لإعلان يهودية دولة إسرائيل المغتصبة لأرضنا الفلسطينية.

وأكد ناجى الشهابي تأييده للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى لأنه واجه الصلف والغرور لدولة الاحتلال الاسرائيلى المدعومة بقوة من الولايات المتحدة الأمريكية وذيولها التابعة لها فى أوروبا وعلى رأسهم بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وكشف بوضوح وصراحة للرأى العام المحلى والإقليمى والدولى هذا المخطط ورفضه بحسم معلنا أنه تصفية القضية الفلسطينية ويضر بالأمن القومى لمصر مؤكدا أنه خط أحمر لن تقبله مصر وأن جيشها قادر على منعه والانتصار عليه .

الشهابي يوجه التحية والشكر للدكتور أحمد عبد القادر ئيس قطاع حزب الجيل بشمال الجيزة

الدكتور أحمد عبدالقادر
الدكتور أحمد عبدالقادر

 

ووجه رئيس حزب الجيل الديمقراطي خلال كلمته التحية للدكتور أحمد عبد القادر ئيس قطاع حزب الجيل بشمال الجيزةولجميع أعضاء أمانة شمال الجيزة ولجميع الحضور. 

وقال البعض يتساءل نحن في حزب الجيل علي مدار عشرة سنوات ماضية نناقش كل الموضوعات التي تطرح علي الساحة بين مؤيد ومعارض فلماذا اليوم يجئ الحزب ليعلن أنه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية التى تشهدها البلاد وأنه يدعو الناخبيين بانتخابه ليقود بلادنا  في السنوات الستة المقبلة  وليس هذا فقط بل ويقيم الموتموات الحاشدة في طول البلاد وعرضها لدعم وتأييد الرئيس ومساندته في الانتخابية لفترة جديدة من عام 2024 إلى عام 2030.

وقال ناجي الشهابي إنه على مدار عضويته فى مجلس الشورى فى زمن مبارك وايام حكم الإخوان  كان يحذر دائما من الدعم الكامل من قبل امريكا لاسرائيل ودعمها بالسلاح المتطور  وأنه كان دائما يؤكد أن الولايات المتحدة هى العدو الاكبر لمصر و للامة العربية وأنها زرعة اسرائيل كقاعدة متقدمة لها تمكنها من نهب ثروات الشعوب العربية واستغلالها مشيرا إلى حلف الناتو ودول غرب أوروبا الكبرى هم تابعين لامريكا وداعمين لها فى كل مواقفها ضدنا وضد شعبنا الفلسطينى البطل والصامد فى قطاع غزة .

وأكد أن جيشنا المصرى هو الجيش التاسع على مستوى العالم مؤكدا أنه يمتلك القوة الضاربة التى تحمى حدودنا وأمننا القومى وتستطيع مواجهة الأعداء.