أعلنت شركة تالي المنصة الأكثر شمولا لحلول المدفوعات والمتحصلات الرقمية في مصر عن مشاركة مجدي حسن المدير ا

الصناعة,مصر,البنك المركزي,خدمات,القاهرة,الشركات الناشئة,الشمول المالي,العملاء,التحول الرقمي,التعليم,الشرق الأوسط,التكنولوجيا المالية,الخدمات الرقمية,الحلول الرقمية,رواد الأعمال,صناع القرار,تالي

الإثنين 29 أبريل 2024 - 16:51

على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

«تالي» تشارك في حلقة نقاشية حول دور التعليم والابتكار وتطوير التكنولوجيا المالية بمصر

مجدي حسن المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تالي
مجدي حسن المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تالي

أعلنت شركة تالي، المنصة الأكثر شمولًا لحلول المدفوعات والمتحصلات الرقمية في مصر، عن مشاركة مجدي حسن، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تالي، غداً في حلقة نقاشية بعنوان "ريادة التغيير - بناء قادة الغد"، وذلك على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا (CIT).



وتهدف الحلقة إلى تبادل الآراء والخبرات حول الدور الذي يلعبه التعليم والابتكار والتمكين في تشكيل مشهد التكنولوجيا المالية في مصر، وذلك بحضور لفيف من خبراء الصناعة وقادة الفكر والشخصيات الأكاديمية والمصرفية، حيث يتناول النقاش عدة موضوعات أهمها: تأثير تعليم التكنولوجيا المالية على طلاب الجامعة، توسيع المعرفة بالتكنولوجيا المالية والتعرف على الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر من خلال برنامج FinTekrs، برامج التمكين لجميع الشركات الناشئة الواعدة، الارتقاء بعصر الحلول الرقمية من خلال دور الجهات التنظيمية في التكنولوجيا المالية ودعم رواد الأعمال البارزين بها، بما يتماشى مع رؤية مصر لعام 2030.

مجدي حسن يسلط الضوء على ما تمتلكه شركة تالي من بنية تكنولوجية قوية

وسلط مجدي حسن، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تالي ، خلال النقاش ، الضوء على ما تمتلكه شركة تالي من بنية تكنولوجية قوية لتمكين حلول المدفوعات والمتحصلات الرقمية في مصر ، إضافة إلى منصتها التي تعد الاكثر شمولا في الشرق الأوسط ، وتعاون الشركة مع العديد من المقدمين العالميين للأنظمة الرقمية المتطورة، وذلك إلى جانب ما عقدته من شراكات مع أكثر من شركة عالمية لتعزيز بنيتها التحتية والإسراع بعجلة التحول الرقمي تماشيا مع رؤية مصر لعام 2030.

أثر الشمول المالي واستخدام المنتجات المالية الرقمية المبتكرة على تحقيق الرفاهية المالية للمواطنين

وكان مجدي حسن قد تولى بالأمس إدارة جلسة نقاشية أخرى بعنوان: أثر الشمول المالي واستخدام المنتجات المالية الرقمية المبتكرة على تحقيق الرفاهية المالية للمواطنين.
وكان من بين المشاركين نخبة متميزة من صناع القرار من البنك المركزي والهيئات التنظيمية والمنظمات الحكومية والبنوك والشركات المالية، حيث تشاركوا الخبرات حول صياغة وتنفيذ سياسات مالية شاملة، مع العمل على تعظيم دور التكنولوجيا والابتكار في توفير خدمات مالية مصممة لتخدم جميع فئات المجتمع.
يُذكر أن تالي وهي شركة خدمات مدفوعات رقمية تسعى لتقديم التقنيات الأكثر تقدما لتجلب إمكانيات وفرصًا جديدة. كما تسعى للاستفادة من مزايا التكنولوجيا الحالية لأقصى درجة وتطويعها لبناء منصة رقمية متكاملة بما يتناسب مع احتياجات العصر الحالي لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية التي تمكن مختلف العملاء من البنوك، والمؤسسات، والتجار،والأفراد، وشركات التكنولوجيا المالية أيضًا .