أسدل الستار اخيرا عن الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة بطلة النجمة المتألقة حنان مطاوع ومجموعة كبيرة من النجوم

مراد مكرم,مسلسل,حنان مطاوع,حدث,صوت وصورة,صدقي صخر,عصام الصياد,رضوى,لطفي عبود

الأحد 12 مايو 2024 - 06:47

براءة "رضوى" في صوت وصورة.. والقاتل مفاجأة كبيرة

حنان مطاوع رضوى في صوت وصورة
حنان مطاوع رضوى في صوت وصورة

أسدل الستار اخيرا عن الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة بطلة النجمة المتألقة حنان مطاوع ومجموعة كبيرة من النجوم الصاعدة على رأسهم صدقي صخر الذي جسد دور المحامي “لطفي عبود” الذي دافع عن “رضوى” حنان مطاوع.



وشهدت الحلقة الأخيرة خروج رضوى (حنان مطاوع) من السجن بعد براءتها في قضية مقتل عصام الصياد (مراد مكرم)، بعد أن علم لطفي عبود (صدقي صخر) أن شقيقه هو القاتل الحقيقي.

حنان مطاوع وصدقي صخر في صوت وصورة
حنان مطاوع وصدقي صخر في صوت وصورة

 

وخلال الحلقة عادت رضوى إلى أسرتها وابنتها، كما تطورت العلاقة بينها وبين لطفي، حيث أخبرها الأخير أنه لولا ما حدث وتورط شقيقه في القضية كانت العلاقة بينهما ستصبح أكبر من مجرد محامي وموكلته، لتطلب منه أن يترك الأمر للزمن.

ثم يبدأ لطفي البحث عن أدلة وتجميع المعلومات اللازمة للمرافعة الخاصة بشقيقه ليأخذ حكم مخفف، إذ أنه لم يترصد القتل، وإنما كان دفاعا عن نفسه وفي محاولة منه للحصول على حقوقه المادية من عصام الصياد، ويطلب من وافي (عمرو وهبة) أن يساعده بالذكاء الاصطناعي لخلق فيديو لمشهد القتل.

صدقي صخر في صوت وصورة
صدقي صخر في صوت وصورة

 

يذكر أن مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.