عاد بودكاست Insight Story الذي يناقش التقنيات الناشئة من كاسربسكي بموسمه الثاني. يهدف البودكاست إلى تمكين قاد

الاستثمار,التحول الرقمي,أمان,الذكاء الاصطناعي,كاسبرسكي,الأمن السيبراني,إنترنت,اليوم,الأمن

الأربعاء 1 مايو 2024 - 20:23

بودكاست Insight Story من كاسبرسكي يعود بموسم جديد من نصائح خبراء الأمن السيبراني

كاسبرسكي
كاسبرسكي

عاد بودكاست Insight Story، الذي يناقش التقنيات الناشئة من كاسربسكي بموسمه الثاني. يهدف البودكاست إلى تمكين قادة الأعمال عبر مساعدتهم على اتخاذ القرارات الصحيحة عند الاستثمار في التكنولوجيا. ويقدّم الموسم الثاني من البودكاست، إحصاءات وآراء قيّمة لقادة عالميين في مجال التكنولوجيا، بما في ذلك نصائح حول الحفاظ على أمان الشركات وحمايتها من التهديدات السيبرانية يقدمها د. أمين حسبيني، رئيس فريق البحث والتحليل العالمي في شركة كاسبرسكي في منطقة الشرق الأوسط، وتركيا، وإفريقيا. وضمن المواضيع التي تمت مناقشتها في حلقات الموسم الجديد: الذكاء الاصطناعي التوليدي، وإنترنت الأشياء الصناعي (IIoT)، وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي.



60% من الشركات تخطط لزيادة استثماراتها في التحول الرقمي في عام 2023

يعد التحول الرقمي جزءا أساسيا من أعمال الشركات الآن، ولكن وفقاً لدراسة حديثة أجرتها مجموعة بوسطن الاستشارية، تخطط حوالي 60% من الشركات لزيادة استثماراتها في التحول الرقمي في عام 2023 لتطوير نماذج أعمال جديدة والوصول إلى مستوى أعلى من الاستدامة. فحتى تستطيع الشركات اتخاذ الخيارات الصحيحة بين الحلول التكنولوجية المختلفة، عليها أن تبحث في الاتجاهات التكنولوجية الجديدة والمبتكرة. في كل حلقة من بودكاست Insight Story، يشارك خبراء من جميع أنحاء العالم أفكارهم وخبراتهم الواقعية لمساعدة قادة الأعمال على اتخاذ الخيارات الصحيحة حول اتجاهات مجال التكنولوجيا. وستسلط حلقات البودكاست الجديدة الضوء على التقنيات الأكثر إلحاحاً للشركات اليوم مثل: الذكاء الاصطناعي التوليدي، وإنترنت الأشياء الصناعي، والحوسبة الكمومية، وسيادة البيانات الرقمية، والعائد على الاستثمار في التكنولوجيا، وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي.

«سوزي أونيل»:كان الموسم الأول من Insight Story رحلة رائعة عبر أحدث اتجاهات التكنولوجيا

تقول مقدّمة البودكاست «سوزي أونيل»، وهي رئيسة تحرير مجلة كاسبرسكي الرقمية Secure Futures المخصصة لقادة الأعمال، عن البودكاست: «كان الموسم الأول من Insight Story رحلة رائعة عبر أحدث اتجاهات التكنولوجيا، حيث نصحنا خبراء من جميع أنحاء العالم بما علينا فعله وما علينا تجنبه للبقاء في صدارة اتجاهات التكنولوجيا. ويستعد الموسم الثاني لتقديم المزيد من المعلومات ومساعدة مديري الأعمال عبر حلقاته بطريقة متفائلة وجذابة يمكن أن تساعدهم على النجاح حقاً. يساعد «سوزي» في تقديم البودكاست Doll-E، وهي مساعدة افتراضية تقدم معلومات للمستمعين ذوي المعرفة المحدودة بالتكنولوجيا. وينضم إلى كل حلقة أيضاً الدكتور أمين حسبيني، رئيس فريق البحث والتحليل العالمي في منطقة الشرق الأوسط، وتركيا، وإفريقيا، الذي يقدم نصائح مخصصة حول الحفاظ على أمان الشركات وحمايتها من التهديدات السيبرانية. يمكنك الاستماع إلى بودكاست Insight Story الآن على جميع قنوات البودكاست الرئيسية ومنها Apple، وSpotify، وGoogle Podcasts، وغيرها. تعرّف على قائمة القنوات الكاملة من هنا.

إطلاق حلقات الموسم الثاني من Insight Story

سيتم إطلاق حلقات الموسم الثاني من Insight Story كل أسبوعين من 11 أكتوبر إلى 15 ديسمبر: • الحلقة 1: ما الذي يمكن أن يقدمه الذكاء الاصطناعي التوليدي لشركتك؟ • الحلقة 2: كيف يمكنك التمتع بفوائد إنترنت الأشياء الصناعي بأمان؟ • الحلقة 3: كيف تحصل على أفضل عائد على استثمارك في التكنولوجيا؟ • الحلقة 4: ما الذي تحتاج إلى معرفته عن استخدام الذكاء الاصطناعي من الناحية الأخلاقية؟ • الحلقة 5: ما هي سيادة البيانات الرقمية ولماذا يجب على شركتك أن تهتم بها؟ • الحلقة 6: كيف ستغير الحوسبة الكمومية العالم؟ اعثر على مقالات من سلسلة البودكاست على موقع Secure Futures. نجح الموسم الأول من بودكاست Insight Story، الذي تم إطلاقه في مارس 2023، في جذب 30 ألف مستمع. تشمل برامج البودكاست الأخرى من كاسبرسكي الفيلم الوثائقي الحائز على جائزة Webby Honoree بعنوان Fast Forward من Tomorrow Unlocked والذي يركز على اتجاهات التكنولوجيا الماضية والمستقبلية، وKaspersky Transatlantic، بودكاست كاسبرسكي الجاري منذ وقت طويل الذي يقدم وجهات نظر في مجال الأمن السيبراني حول أخبار التكنولوجيا.