يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في الدوري المصري مساء اليوم عندما يستضيف نظيره المصر

الزمالك,الاتحاد السكندري,المصري البورسعيدي,المصري,شيكابالا,زيزو,فيوتشر,كريم,اليوم,تشكيل الزمالك,برج العرب,الزمالك والمصري,روقا,استاد برج العرب بالإسكندرية

الأحد 12 مايو 2024 - 08:57

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مهمة في الدوري المصري، مساء اليوم، عندما يستضيف نظيره المصري البورسعيدي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.



ويحتل الزمالك المركز العاشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 7 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، بينما  المصري في المركز التاسع   برصيد 12 نقطة، متساويا مع الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، بعدما فاز في 4 مباريات وخسر 3 لقاءات أخرى.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري

ويأتي موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري، عند السابعة مساء اليوم الخميس،  ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري Nlle.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت القيادة الفني لمدربه معتمد جمال، باحثاً عن مواصلة الانتصارات والعروض القوية، بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق الأبيض في الدوري على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، وشدد المدير الفني للزمالك، على أهمية مواصلة الانتصارات والقتال على كل نقطة في البطولة للعودة بالفريق إلى مكانته اللائقة بجدول المسابقة.

على الجانب الآخر، حذر علي ماهر لاعبي المصري من حالة الانتعاشة الكروية التي يعيشها فريق الزمالك في الفترة الأخيرة تحت القيادة الفنية لمعتمد جمال مدرب الفريق الأبيض، خاصة بعدما حقق الزمالك العلامة الكاملة بـ3 انتصارات في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، بالإضافة إلى فوزه الأخير بالدوري على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى، و في خط الدفاع محمد عبد الغنى،عمر جابر،  حمزة المثلوثي،محمد عبدالشافي، وفيما يخص خط الوسط من المتوقع أن يعتمد على  نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا وإبراهيما نداى، على أن يقود الهجوم سيف الجزيرى، وأحمد مصطفى زيزو بالإضافة إلى شيكابالا.

ويغيب عن الزمالك كل من، محمود علاء،مصطفى شلبى، وحسام عبد المجيد للإصابة، ومحمد حسام بيسو، حاتم سكر، أحمد زكي لأسباب فنية، بينما يستمر غياب الثلاثى أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى.

تشكيل المصري المتوقع أمام الزمالك

بينما من المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: محمود جاد في حراسة المرمى، كريم العراقى - أحمد منصور – باهر المحمدي - عمرو سعداوى ،خط الوسط: محمود حمادة – إيزي إيميكا - محمد الشامى - إلياس الجلاصى - غيلاس قناوى ،الهجوم: فخرالدين يوسف.