يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره اتحاد جدة السعودي مساء اليوم الجمعة في مباراة الدور الثا

القاهرة,الأهلي,النادي الأهلي,السعودية,كأس العالم للأندية,القناة,فيفا,2022,اليوم,أوكلاند سيتي,اتحاد جدة

الأحد 5 مايو 2024 - 09:41

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الجمعة، في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية، والمقرر لها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). 



ويشارك الأهلي في البطولة للمرة التاسعة في تاريخ البطولة التي تقام للمرة العشرين، وهو ثاني أكثر أندية العالم مشاركة في البطولة بعد أوكلاند سيتي النيوزيلندي متصدر القائمة بإحدى عشرة مشاركة، ولعب الأهلي اثنتين وعشرين مباراة، وهو أكثر الفرق لعبًا في البطولة يليه أوكلاند سيتي بثماني عشرة مباراة.

ويسعى النادي الأهلي للوصول لنصف النهائي للمرة السادسة في تاريخه، بعدما حقق في ثلاث منها 2006، 2021، 2022 المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية، واحتل المركز الرابع مرتين. 

موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

من المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة و9 بتوقيت السعودية، وسيتم بث المباراة من خلال شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC لكنها مشفرة وليست مجانية، بالإضافة إلى منصات «فيفا» الرقمية.

معلق مباراة الأهلي واتحاد جدة

ويعلق على مباراة الأهلي واتحاد جدة في مونديال الأندية، الإعلامي مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الثانية لقناة ssc، فيما يعلق على الصوتية الأولى فهد العتيبي، علما بأن الأحمر يشارك للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي.