يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين نظيره فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس

القاهرة,الأهلي,السعودية,كأس العالم للأندية,علي معلول,محمد الشناوي,إمام عاشور,حسين الشحات,بيرسي تاو,اليوم,نصف نهائي كأس العالم,كريم بنزيمة,أحمد نبيل كوكا,اتحاد جدة,الاتحاد السعودي

الجمعة 3 مايو 2024 - 01:08

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية

الأهلي واتحاد جدة
الأهلي واتحاد جدة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، نظيره فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، على ملعب استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.



وتأهل الأهلي بقيادة ومدربه السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فلومينينسي، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه الاتحاد السعودي بثلاثية مقابل هدف في مباراة ربع النهائي يوم الجمعة الماضية.

احرز ثلاثية الأهلي كل من علي معلول من ركلة جزاء، وحسين الشحات، وإمام عاشور، بينما جاء هدف اتحاد جدة الوحيد عن طريق الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية

وتقام مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الإثنين بتوقيت القاهرة «التاسعة بتوقيت السعودية»، على استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي البرازيلي

ومن المقرر أن يخوض الاهلي بقيادة كولر، مباراة اليوم، بنفس تشكيل مباراته الأولى أمام اتحاد جدة السعودي، والذي كان كما يلي:ـ

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ـ محمد عبدالمنعم ـ ياسر إبراهيم ـ محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية ـ أحمد نبيل كوكا ـ إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات ـ بيرسي تاو ـ كهربا.