يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري المقامة با

الإمارات,الأهلي,السعودية,أوراوا الياباني,كأس العالم للأندية,بيراميدز,السوبر المصري,كأس السوبر المصري,أون,سيراميكا,فيوتشر,كأس الرابطة,جدة,الأهلي وسيراميكا

الإثنين 29 أبريل 2024 - 19:15

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في بطولة كأس السوبر المصري، المقامة بالإمارات بنظامها الجديد الذي يشهد مشاركة أربع فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.



ومن المقرر أن يخوض الأهلى مباراة نصف النهائي في بطولة السوبر المستحدثة أمام بطل كأس الرابطة وهو سيراميكا كليوبباترا يوم الاثنين 25 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يواجه الفائز من الأهلى وسيراميكا والفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري مع مودرن فيوتشر رابع الدوري في نهائى بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الاثنين 25 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، بالإضافة إلى جميع مباريات البطولة المقامة في الإمارات خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري.

موعد نهائي كأس السوبر المصري 2023

من المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري يوم الخميس 28 ديسمبر الجاري بين الفائز من الأهلى وسيراميكا والفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري ومودرن فيوتشر رابع الدوري في نهائى بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة (4-2)، والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.