شهدت فروع البنك الأهلي المصري وبنك مصر منذ صباح اليوم الاثنين 8-1-2024 إقبالا كثيفا من العملاء حيث توافد

الاستثمار,مصر,البنك الأهلي المصري,شهادات الادخار,الفائدة,العملاء,المالية,الانترنت البنكي,محمد الأتربي,شهادة ادخار,اليوم,فروع البنك الأهلي,شهادات الـ27%

السبت 27 أبريل 2024 - 14:53

إقبال كثيف أمام بنكي الأهلي ومصر لشراء شهادة الـ 27%

زحام شديد أمام الأهلي المصري ومصر
زحام شديد أمام الأهلي المصري ومصر

شهدت فروع البنك الأهلي المصري وبنك مصر، منذ صباح اليوم الاثنين 8-1-2024، إقبالًا كثيفًا من العملاء حيث توافد العديد من الأفراد لشراء شهادات الادخار بفائدة 27% التي تم طرحها مؤخرًا.



وتأتي هذه الشهادات بفائدة سنوية بلغت 27%، وتعتبر فرصة للعملاء الذين يسعون لتحقيق عوائد مالية مجزية على استثماراتهم. تعتبر هذه الفائدة مغرية جدًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي تشهدها البلاد.
وتعكس هذه الحالة من الاقبال الكثيف رغبة العملاء في البحث عن خيارات استثمارية آمنة ومربحة في ظل تقلبات الأسواق المالية. وتعد الشهادات الادخارية بفائدة 27% فرصة استثمارية جذابة تلبي هذه الاحتياجات.
ويمكن للعملاء الراغبين في الاستثمار في شهادات الادخار بفائدة 27% زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي المصري وبنك مصرللحصول على مزيد من المعلومات وإجراء الإجراءات اللازمة للحصول على الشهادات، كما يمكن شراء الشهادات عب القنوات الإلكترونية مثل الانترنت البنكي والموبايل بانكنج.

بنكا الأهلي المصري ومصر يطرحان شهادة إدخارية جديدة بعائد يصل إلى ‎%27 سنويا

وكان بنكا الأهلي ومصر، طرحا شهادة ادخار جديدة لأجل عام بسعر فائدة يصل إلي 27% يصرف سنويًا، وبعائد 23.5% يصرف شهريًا، كما بدأ شراء الشهادات الجديدة اعتبارًا من الجمعة الماضية،عبر القنوات الإلكترونية ومن فروع البنك.

11 مليار جنيه حصيلة بيع شهادات الـ27% في اليوم الأول 

وبلغت حصيلة الشهادات في اليوم الأول نحو 11 مليار جنيه وفقًا لتصريحات محمد الأتربي رئيس بنك مصر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة "mbc مصر 2"، مساء الجمعة، حيث أوضح أن الحصيلة بلغت 4 مليارات جنيه في بنك مصر، و7 مليارات جنيه في البنك الأهلي؛ مما يعني أنه تم ربط شهادات بقيمة 11 مليارات جنيه في أقل من 24 ساعة.