حصد بنك كريدي أجريكول مصر خمسة جوائز من مؤسسات دولية مرموقة تقديرا لمجهوداته في مجال التحول الرقمي خلال العا

مصر,خدمات,البنوك,بنك كريدي أجريكول,بنك كريدي أجريكول مصر,التمويل,العملاء,المالية,التحول الرقمي,كريدي أجريكول,خدمات بنكية,الخدمات الرقمية,السوق المحلي,الخدمات المصرفية,2022

الأحد 28 أبريل 2024 - 01:29

كريدي أجريكول مصر يفوز بـ 5 جوائز دولية تقديرًا لجهوده في التحول الرقمي خلال 2023

جون بيير ترينيل العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر
جون بيير ترينيل العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر

حصد بنك كريدي أجريكول مصر خمسة جوائز من مؤسسات دولية مرموقة تقديراً لمجهوداته في مجال التحول الرقمي خلال العام 2023 مما يعكس جهود البنك في ملف التحول الرقمي.



وقامت مجلة الأعمال الدولية (International Business Magazine) بمنح البنك جائزة أفضل برنامج للتحول الرقمي في مصر تقديراً لمساعيه في تقديم أكثر الخدمات الرقمية تميزاً لعملائه. وعلى صعيد آخر، حصل البنك على لقب "أفضل مقدم للخدمات البنكية الرقمية لعام 2023 في مصر" من مجلة "ورلد بيزنيس اوتلوك" (World Business Outlook) ، إلى جانب حصوله على جائزة التميز من مجلة "جلوبال بيزنيس أوت لوك" (Global Business Outlook )عن تطبيق "banki" كأكثر التطبيقات البنكية سهولة في الاستخدام.

"banki" يحصد جائزة "أفضل تطبيق للخدمات المصرفية للهواتف المحمولة" من مجلة "جلوبال فاينانس" للعام الثالث على التوالي

وللعام الثالث على التوالي، تقلد تطبيق "banki" جائزة "أفضل تطبيق للخدمات المصرفية للهواتف المحمولة" من مجلة "جلوبال فاينانس" (Global Finance)، وأيضًا جائزة " تطبيق الخدمات المصرفية للهواتف المحمولة الأكثر ابتكارا" من مجلة "جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو" الدولية (Global Banking and Finance Review)، تقديراً للحلول الابتكارية التي يقدمها البنك لمستخدميه.
تعكس هذه الجوائز استراتيجية بنك كريدي أجريكول مصر التي تهدف لترسيخ مكانته كواحد من أكثر البنوك التزاماً بتحقيق رضاء العملاء ، وتبرز أيضًا اعتماده على التكنولوجيا والتقدم الرقمي لتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه.

ترينيل: سعداء بحصولنا على تلك الجوائز من مؤسسات ومجلات دولية مرموقة تتويجا لمجهوداتنا في ملف التحول الرقمي

وفي هذا السياق، قال جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: "سعداء بحصولنا على تلك الجوائز من مؤسسات ومجلات دولية مرموقة تتويجاً لمجهوداتنا في ملف التحول الرقمي. 
وتعكس تلك التكريمات حرصنا على تقديم تجربة مصرفية فريدة وسلسة لعملائنا".
ويتمتع تطبيق “banki” بالعديد من المزايا، حيث يتم من خلاله أكثر من مليون زيارة شهريًا بمتوسط شهري يصل إلى عشر زيارات لكل عميل، ويتم عن طريقه أيضاً إجراء أكثر من 98٪ من المعاملات المالية المحلية لعملاء البنك رقميًا، مما يؤكد كونه ركيزة أساسية في استراتيجية كريدي أجريكول مصر للتحول الرقمي.
هذا ويعد تطبيق “banki” هو الأول من نوعه في السوق المحلي الذي يضم برنامج المكافآت (Happy Points) مما يسمح للعملاء باستبدال نقاط المكافآت خلال عملياتهم الشرائية من أفضل المتاجر مباشرة دون الحاجة إلى استخدام قسائم الشراء. كما يساهم تطبيق " banki" في جذب عملاء جدد للبنك نظراً لما يقدمه التطبيق من خدمات ومميزات هامة تعكس مدى سهولة التعامل عليه.

جريس: هدفنا هو تقديم خدمات بنكية سلسة وفورية لعملائنا بما يضمن أقصى استفادة لهم  

وصرحت ميريام جريس، مدير إدارة الخدمات و العمليات المصرفية الرقمية في بنك كريدي أجريكول مصر: "تبرز هذه الجوائز إسهامات بنك كريدي أجريكول مصر الاستثنائية في تقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية، مما يعزز مكانته الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي وخدمات التمويل التي تعطي الأولوية لإحتياجات العملاء المختلفة".
وأضافت جريس: "هدفنا هو تقديم خدمات بنكية سلسة وفورية لعملائنا، بما يضمن أقصى استفادة لهم".
من المقرر أن يشهد عام 2024 إطلاق واجهة جديدة تمامًا لتطبيق "banki" والتي بدورها سوف تزيد من الإمكانيات المتاحة عبر التطبيق بما يشمل إضافة خاصية إتمام المعاملات المالية لحظياً علي مدار الساعة، بالإضافة إلي العديد من الخواص والمميزات التي تتيح للعملاء الوصول إلى السوق بشكل أسرع، الأمر الذي يعزز مكانة البنك لدي عملائه.
يذكر إنه تم تكريم البنك من العديد من المؤسسات و الصحف الدولية الرائدة بين عامي 2021 و 2022 لأدائه الفعال في مجالات التحول الرقمي ورضاء العملاء وحوكمة الشركات، بما يؤكد إستمرارية سعي البنك بخطي ثابتة نحو التميز و الالتزام بتقديم كافة الخدمات التى تلبى احتياجات عملائه.