وقع علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويفاليوم بروتوكول ت

ريادة الأعمال,الشمول المالي,الصراف الآلي,المالية,المصري,التنمية المستدامة,ماكينات الصراف الآلي,علاء فاروق,رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي,الثقافة المالية

الإثنين 29 أبريل 2024 - 06:11

البنك الزراعي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة بني سويف

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف،اليوم، بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والبنك يهدف لإصدار بطاقات مسبقة الدفع الوطنية" ميزة" لشريحة طلاب الجامعة.



شهد مراسم توقيع البروتوكول الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة السابق والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي لرئيس الجامعة ومحمد سليم أمين عام الجامعة، وسامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي.
جانب من التوقيعجانب من التوقيع

 

منصور حسن: البروتوكول يأتي في إطار دور الجامعة في تعزيز الشمول المالي

وأوضح رئيس الجامعة، أن البروتوكول يأتي في إطار دور الجامعة في تعزيز الشمول المالي ونشر الثقافة المالية لجميع فئات الجامعة، وتحفيز ريادة الأعمال بين أوساط الطلاب، وذلك من خلال إصدار بطاقات موحدة تستخدم في كافة المعاملات الإلكترونية لطلاب الجامعة وبالمجان بهدف تحقيق التنمية المستدامة والاستفادة من القدرة التسويقية والترويجية لفروع البنك.
جانب من التوقيعجانب من التوقيع

 

وأضاف رئيس الجامعة أنه تم تشكيل فريق معاونة فنية للتنسيق مع البنك لتنفيذ البروتوكول ،وذلك بهدف توفير المساعدة الإدارية والتقنية المختصة بربط قواعد البيانات الخاصة بطلاب الجامعة بما يضمن عدم حوث خلل في قواعد البيانات قبل التنفيذ ، على أن يقوم البنك بتثبيت عدد من ماكينات الصراف الآلي في عدد من الأماكن بالجامعة.
جانب من التوقيعجانب من التوقيع

 

تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية اللقاء تم تبادل الدروع وسط حضور كبير من القيادات الجامعية وعمداء الكليات والقيادات الإدارية بالبنك الزراعي المصري.