عرضت ساس الشركة الرائدة في مجال التحليلات أحدث التطورات في حلول التحليلات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطنا

القاهرة,تكنولوجيا,العملاء,الذكاء الاصطناعي,الشرق الأوسط,ساس,توظيف

الخميس 2 مايو 2024 - 04:21

خلال مشاركتها في النسخة 27 لمعرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

«ساس» تعرض أحدث التطورات في حلول التحليلات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

ساس
ساس

عرضت ساس، الشركة الرائدة في مجال التحليلات، أحدث التطورات في حلول التحليلات المتقدمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، خلال مشاركتها مؤخراً في النسخة 27 لمعرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الحدث الدولي الأبرز في هذا المجال على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا، كما قدمت حلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة والمصممة خصيصاً، وذلك في جناح "فيرتو ويف" Verto Wave، إحدى الشركات المرموقة في توفير حلول تحويل تكنولوجيا المعلومات.



وفي الوقت الذي يشهد فيه العالم ثورة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، يمتد تأثيرها ليغطي ما هو أبعد من نطاق القطاع نفسه. ويمكن للشركات التي تسعى إلى التنمية الحقيقية والدائمة تحقيق هذه الأهداف من خلال التعاون مع شريك قوي قادر على توجيه التحولات ودفع التغييرات المطلوبة. وفي هذا الصدد، توفر ساس مجموعة من الخدمات في مجالات مواجهة الاحتيال وحلول الامتثال والتصدّي للمخاطر، إضافة إلى الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، لتلبية احتياجات العديد من القطاعات، مثل الحكومة والمالية والطاقة.

وعرضت ساس أمام الحضور والشركاء خلال حضورها السبل التي يمكن للشركات اتباعها لتحقيق نتائج جذرية عبر القطاعات. ويمكنها أيضاً مساعدة المؤسسات ودعم الثقة المتواصلة من خلال فرز البيانات المعقدة، وتسريع الوقت اللازم لتقييمها، واتخاذ القرارات الذكية، سواء كان الأمر يتعلق بمنصة SAS Viya السحابية الأصلية، أو منصتها للذكاء العملاء، أو الحلول المخصصة لقطاعات متنوعة، مثل الحكومة والخدمات المصرفية والمرافق والطاقة والنفط والغاز والتجزئة والتصنيع والرعاية الصحية.

باسم السعيد: نتشرف باستضافة ساس في جناحنا خلال معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

وقال باسم السعيد، الرئيس التنفيذي لشركة "فيرتو ويف": “نتشرف باستضافة ساس في جناحنا خلال معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2023. إن حلولها تمثّل قمة الابتكار والتميز في مجالات التحليلات والذكاء الاصطناعي. ومن شأن الشراكة معها أن تتيح لنا عرض الحلول التحويلية التي تتناسب مع المشهد التكنولوجي المتطور. ليس هذا فحسب، بل إننا نعتقد أن هذا التعاون سيثري تجربة زوار المعرض، إلى جانب تزويدهم بالرؤى والأفكار المباشرة حول القدرات المتطورة التي تقدمها ساس و "فيرتو ويف". ونتطلع معاً إلى الإسهام في تقدم التكنولوجيا، وتحقيق الريادة في المستقبل، حيث يتم توظيف الحلول القائمة على البيانات لتحقيق التقدم المنشود".

محمد السعيد: الشراكة شهادة على تقديم حلولنا مع أفضل شركاء تكنولوجيا المعلومات مثل ساس

وقال محمد السعيد، الشريك الإداري: "يسرنا أن نرى هذه الشراكة تنمو، وهي شهادة على تقديم حلولنا مع أفضل شركاء تكنولوجيا المعلومات مثل ساس، ونفخر بوضع العملاء في قلب أعمالنا من خلال بناء الثقة وتعزيزها وإقامة علاقات تجارية طويلة الأمد وتقديم حلول تتوافق مع أهداف العمل الإستراتيجية باستخدام أفضل الممارسات وأحدث التقنيات والمهارات.

وقال فؤاد غنام، رئيس التحالفات والقنوات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في ساس: "نعرب عن سعادتنا للمشاركة في معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2023، الحدث الذي وفّر منصة ديناميكية للتقارب بين الابتكار والتميز التكنولوجي. إننا في ساس نلتزم بتعزيز التحالفات الهادفة، والمساهمة في الحوار التحويلي داخل المنطقة. وتعكس مشاركتنا في هذه المنصة المهمة التزامنا إزاء تشكيل معالم مستقبل تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي في مصر، لتمهيد الطريق للتعاون والتقدم".

يشار إلى أن معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يلعب دوراً حيوياً في استكمال تحليلات ساس وخبرة الذكاء الاصطناعي بأحدث التقنيات الداعمة والمعرفة الصناعية. ومن خلال توفيرها أحدث التقنيات، تضمن ساس تعزيز قدرات المؤسسات ومساعدتها على التكيف والازدهار، والحفاظ على الريادة في المشهد التكنولوجي دائم التطور، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق قدر أكبر من الكفاءة والإنتاجية والنجاح.