قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أنه لا يوجد أي قلق لديه من استقبال شباك الفراعنة 4 أهداف في

مصر,كأس الأمم الإفريقية,إفريقيا,كرة القدم,أفريقيا,أمم أفريقيا,فيتوريا,موزمبيق

الإثنين 13 مايو 2024 - 16:31

فيتوريا: لست قلقا من قبول شباك المنتخب 4 أهداف في مباراتين

فيتوريا
فيتوريا

قال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر أنه لا يوجد أي قلق لديه من استقبال شباك الفراعنة 4 أهداف في مباراتي موزمبيق وغانا ببطولة أمم أفريقيا.



ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كاب فيردي باللقاء المقرر له غدا الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وأكد فيوتري خلال وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكاب فيردي: "سنواجه منافسا قويا ولكننا مستعدون للفوز بالمباراة من أجل حسم تأهلنا للدور المقبل".

وأضاف: "علينا أن نعمل بكل جد وإصرار لأننا سنواجه منتخبا يتمتع بجودة عالية وكبيرة".

أكمل: "لست قلقا من قبول شباك المنتخب 4 أهداف لأننا سجلنا أيضا أربعة أهداف، نعطي أهمية لذلك من أجل علاج الأخطاء وتطوير الأداء الدفاعي خاصة وأنه من الطبيعي عندما تهاجم تستقبل شباكك أهدافا".

أردف:"هذا يعني أننا نعمل بشكل جيد لدينا مباراة أخرى وفرصة ونبني على الأشياء الإيجابية ونصحح الأخطاء والأمور السلبية التي ارتكبناها".

واصل: "نسعى لتحسين أدائنا الدفاعي مع الحفاظ على النجاعة الهجومية للفريق لأن الأهداف التي سجلت في شباكنا جاءت من كرات مختلفة ومن أنصاف الفرص".

تابع: "هدفنا تحقيق الفوز في كل المباريات التي نخوضها واستمرار شراستنا الهجومية رغم قوة المنتخبات في البطولة".

أوضح: "جزء من عملنا اليومي مع اللاعبين محاولة إيجاد الحلول لمعالجة الأخطاء لأننا نحتاج للنتائج الإيجابية وهذا لن يكون سوى بمنظومة متكاملة".

أتم: "قمنا بكثير من الأشياء الإيجابية وعلينا أن نكون مركزين وحذرين أكثر وأن نحسن من مستوانا لأن التركيز مهم في كرة القدم".