حصل بنك البركة على جائزة البنك الإسلامي الأسرع نموا لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال فاينانس الأسبوع الماضي خ

مصر,بنك البركة,دبي,التمويل,المالية,التجزئة المصرفية,القطاع المصرفي,نمو,أفضل بنك إسلامي,البنك الإسلامي الأسرع نموا

السبت 27 أبريل 2024 - 20:54

"البركة" يحصد جائزة "البنك الإسلامي الأسرع نموا" لعام 2023

استلام الجائزة
استلام الجائزة

حصل بنك البركة، على جائزة "البنك الإسلامي الأسرع نموا" لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال فاينانس الأسبوع الماضي خلال حفل توزيع الجوائز في مدينة دبي. 



وقد حضر عبدالعزيز سمير، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع والشمول المالي ورضاالله عبد العزيز، رئيس الإدارة العامة للتحول الرقمي وتسلم الجائزة نيابة عن البنك عبد العزيز سمير.

الجائزة تمثل شهادة على جهود البنك المتواصلة لتعزيز جودة الخدمات والحلول المالية

وتمثل هذه الجائزة شهادة على جهود البنك المتواصلة لتعزيز جودة الخدمات والحلول المالية التي يقدمها إلى عملائه والمساهمة في تحقيق نمو وازدهار القطاع المصرفي في مصر.

استلام الجائزة
استلام الجائزة

 

وقد كان عام 2023 مليء بالانجازات والجوائز التي حصدها بنك البركة ومن بينها جائزة أفضل صفقة تمويل منظم من مجلة جلوبال براندز البريطانية، كما حصل على جائزتين من EMEA Finance Awards، حيث كانت الجائزة الأولى كأفضل هيكلة والثانية كأفضل تمويل بالعملة المحلية لمشاركته في التمويل المشترك الممنوح لشركة ايفرجرو للأسمدة. 

بنك البركة ضمن قائمة «فوربس» لأقوى 50 شركة في مصر

كما جاء ضمن قائمة «فوربس» لأقوى 50 شركة في مصر، وحصد البنك جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر من اتحاد المصرفيين العرب، إضافة إلى جائزة البنك الإسلامي الأسرع نمواً من قبل مجلة إنترناشيونال بيزنس الدولية.

ويعد حصول البنك على تلك الجوائز شهادة استحقاق تعكس ثقة عملاءه، كما تعكس التزام البنك المستمر بتطوير وتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المميزة.