حصل أحدث حلول كاسبرسكي على لقب منتج العام من شركة AV-Comparatives التي تعد معهد اختبار مستقلا ورائدا في

العملاء,أمان,كاسبرسكي,الإنترنت,الأمن السيبراني,2022,برمجيات خبيثة

الأحد 28 أبريل 2024 - 06:46

حل كاسبرسكي الجديد للأفراد يحصل على لقب «منتج العام» من شركة AV-Comparatives

كاسبرسكي
كاسبرسكي

حصل أحدث حلول كاسبرسكي على لقب «منتج العام» من شركة AV-Comparatives، التي تعد معهد اختبار مستقلاً ورائداً في السوق. الأمر الذي جعل كاسبرسكي تحطم رقماً قياسياً كأكثر شركة أمن سيبراني تحظى بالتقدير في القطاع. إذ نال حل Kaspersky Standard، وهو الخطة الأساسية من حلول كاسبرسكي الجديدة للأفراد، جائزة «منتج العام» من شركة AV-Comparatives تقديراً لتقديمها نتائجاً متميزة باستمرار طوال عام 2023. 



وتحظى هذه الجائزة بأهمية خاصة لأنها تمثل التقدير الأول الذي تحصل عليه حلول كاسبرسكي للأفراد التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2022. وتتضمن هذه الحلول ثلاثة خطط هي: Kaspersky Premium، وKaspersky Plus، وKaspersky Standard. مع هذا الإنجاز البارز، أصبحت كاسبرسكي الآن حائزة على جائزة «منتج العام» لسبع مرات، مما يجعلها مزود حلول الأمن السيبراني الوحيد الحاصل على هذا العدد من الجوائز المذكورة.
قامت شركة AV-Comparatives في عام 2023 باختبار 16 حلاً أمنياً لمزودين عالميين من ناحية قدرتهم على حماية العملاء من تهديدات الإنترنت على العالم الحقيقي، والتعرّف على الآلاف من البرمجيات الخبيثة الحديثة، والدفاع عن العملاء ضد الهجمات المستهدفة المتقدمة (من خلال اختبار الحماية من التهديدات المتقدمة)، وتوفير الحماية دون إبطاء الجهاز مع مقاومة الإشارات الكاذبة المحتملة. وقد حصل Kaspersky Standard على أعلى الدرجات الإجمالية النهائية في جميع الاختبارات السبعة ضمن سلسلة الاختبارات الرئيسية للمستهلكين العامين .
بالإضافة إلى ذلك، نالت كاسبرسكي خمس جوائز في فئات مختلفة نسبة لأداء منتجاتها في الاختبارات، مما يجعلها مزود حلول الأمن السيبراني الوحيد الحاصل على هذا العدد من الجوائز في عام 2023. وكانت هذه الجوائز: جائزة من الفئة الفضية في حماية العالم الحقيقي لعام 2023؛ وجائزة من الفئة الفضية في الحماية من البرمجيات الخبيثة لعام 2023؛ وجائزة من الفئة الفضية في الحماية من التهديدات المستهدفة المتقدمة لعام 2023 (جائزة من الفئة الفضية في الحماية من التهديدات المتقدمة لعام 2023)؛ وجائزة من الفئة البرونزية لأفضل سرعة إجمالية لعام 2023؛ وجائزة من الفئة البرونزية لأقل عدد من الإشارات الكاذبة لعام 2023.
فيما يتعلق بميزات Kaspersky Standard، سلطت AV-Comparatives الضوء على عملية تثبيته المباشرة مع خياراته الافتراضية الآمنة، بالإضافة إلى واجهة البرنامج الحديثة والمقسمة التي تجعل الوصول إلى جميع الميزات الأساسية من الصفحة الرئيسية سهلاً. 
علاوة على ذلك، وصف المختبرون سلوك Kaspersky Standard في سيناريوهات رصد البرمجيات الخبيثة بأنه ممتاز؛ حيث أدت محاولة فتح مجلد يحتوي على برمجيات خبيثة إلى رصد جميع التهديدات وإزالتها تلقائياً، مما لم يترك المجال للبرمجيات الخبيثة بالاستنساخ، أو الانتشار في النظام، أو حتى العمل.
يعد Kaspersky Standard الخطة الأساسية من حلول كاسبرسكي المحدثة للأفراد، والتي تم إطلاقها في عام 2022 لتلبية جميع الاحتياجات الأمنية الأساسية للأفراد. فهي توفر أماناً كاملاً مع ثلاث طبقات من الحماية لرصد التهديدات وحظرها لحظياً، وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويعد هذا أيضاً أساس الخطتين المتقدمتين الأخريين، Kaspersky Plus وKaspersky Premium، اللتين توفران حماية شاملة للخصوصية والبيانات، فضلاً عن الحفاظ على مستويات عالية من أداء الجهاز.
تشارك شركة كاسبرسكي في اختبارات AV-Comparatives منذ أكثر من 20 عاماً، وهي تتفوق على المزودين الآخرين من حيث عدد جوائزها الإجمالي (57) من الفئات الذهبية، والفضية، والبرونزية.

أندرياس كليمنتي: يسعدنا أن نشيد بحل Kaspersky Standard لقدراته الممتازة في مكافحة البرمجيات الخبيثة

قال «أندرياس كليمنتي»، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة AV-Comparatives: «يسعدنا أن نشيد بحل Kaspersky Standard لقدراته الممتازة في مكافحة البرمجيات الخبيثة كما اتضح من أدائه المتميز في جميع اختباراتنا الرئيسية للمستهلكين في عام 2023. 
مجدداً، أثبت حل كاسبرسكي قدرته على حماية الأجهزة وبيانات المستخدمين الشخصية من هجمات البرمجيات الخبيثة بكفاءة عالية. ويدل حصول الشركة على جائزة منتج العام للمرة السابعة على سجلها الممتاز في مواجهة التحديات الأمنية الحالية وحماية المستخدمين».
وقال «يوجين كاسبرسكي»، الرئيس التنفيذي لشركة كاسبرسكي، عن هذا الإنجاز: «تخضع تقنياتنا لعمليات تدقيق شاملة ويتم اعتمادها وفقاً لأرقى المعايير العالمية لضمان حصول مستخدمينا على أمان قوي. والنتائج تتحدث عن نفسها: فعندما شارك Kaspersky Standard في الاختبارات لأول مرة في عام 2023، حصل على الفور على المرتبة الأولى بين جميع المزودين الآخرين. ومع حصولنا كمزود للحلول الأمنية على أكبر عدد من الجوائز -(57) جائزة- في فئات مختلفة، تظل شركتنا واحدة من أكثر الشركات الحاصلة على التقدير في السوق.»