يقدم QNB الأهلي التابع لمجموعة QNB العالمية أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا وثاني أكبر بنك قطاع خاص

بنك QNB الأهلي,حساب توفير,العملاء,الشرق الأوسط,QNB الأهلي,بنك QNB,السوق المصرية,حساب توفير بلس,حساب توفير بنك QNB الأهلي,حساب توفير من بنك QNB الأهلي

الأحد 28 أبريل 2024 - 21:34

QNB الأهلي يقدم "حساب توفير بلس" بالجنيه المصري بعائد يصل لـ19%

بنك QNB الأهلي
بنك QNB الأهلي

يقدم QNB الأهلي التابع لمجموعة QNB العالمية أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا وثاني أكبر بنك قطاع خاص، حساب توفير بلس بالجنيه المصري بعائد يصل إلى 19% سنويا يصرف شهريا، ويأتي هذا تلبية لرغبات وتطلعات العملاء وفق استراتيجية وأهداف البنك.



ويحرص QNB الأهلي على توفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية والأوعية الادخارية التي تناسب كافة شرائح العملاء، وتتميز الخدمات التي يقدمها QNB الأهلي بسهولة الإجراءات والمرونة في الخطوات وتقديم عوائد تنافسية وحصرية للعملاء.

بنك QNB يعدل العائد على حساب توفير بلس

هذا ويأتي تقديم حساب توفير بلس بالجنيه المصري أحد المنتجات التي قام البنك بتعديل العائد عليها وفق ما يتماشي مع الأسعار التنافسية الموجودة في السوق المصرية والتي تمكن العميل من الحصول على أعلى فائدة على المدخرات.

كما يمكن للعميل الاشتراك في حساب توفير بلس عبر القنوات الرقمية المختلفة للبنك "الموبايل بنكي والإنترنت البنكي" https://www.qnbalahli.com/sites/qnb/qnbegypt/page/ar/artawfeerplusnewrate.html أو التوجه لزيارة أحد فروع QNB الأهلي والتي تبلغ نحو 234 فرعا في مختلف ربوع الجمهورية، ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بخدمة العملاء عن طريق رقم 17003 ـ 19700 .